الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 02:29 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

ارتفاع إنتاج الألومنيوم في الصين خلال أبريل 2022 بعد تخفيف قيود الطاقة

إنتاج الألومنيوم
إنتاج الألومنيوم

بلغ إنتاج الألومنيوم الأولي في الصين 3.36 مليون طن، بزيادة 0.3% على أساس سنوي، خلال أبريل الماضي، إذ حققت الدولة، إحدى أكبر منتجي الألومنيوم في العالم، رقمًا قياسيًا جديدًا بعد تخفيف القيود المفروضة على إنتاج الطاقة، مما سمح للمصاهر بتعزيز عملياتها.

 في الربع الأول، تباطأ الإنتاج بسبب قيود استخدام الطاقة التي تهدف إلى ضمان إمدادات كافية للمستخدمين المهمين، وبحلول أبريل، خففت القيود بشكل كبير، مما سمح لمؤسسات مثل Henan Shenhuo Coal & Power Co Ltd ببدء العمل بكامل طاقتها بحلول نهاية الشهر.

في مارس 2022، بلغ متوسط ​​إنتاج الصين من الألومنيوم 112 ألف طن يوميًا.

كما أنتجت الصين 13.01 مليون طن من الألومنيوم في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2022، بانخفاض 0.2% عن نفس الفترة من العام الماضي، وفي الوقت نفسه، بلغ إنتاج المعادن غير الحديدية في أبريل 5.53 مليون طن، تشمل النحاس والألومنيوم والرصاص والزنك والنيكل، مقارنة بـ 5.48 مليون طن في العام السابق.

اقرأ أيضاً انتعاش أسعار المعادن اليوم في السوق العالمي.. والألومنيوم يسجل 2828.5 دولار «المركزي الصيني» يبقي على سعر الفائدة عند 2.85% النفط يتحول إلى الهبوط عقب صدور بيانات سلبية عن الصين وبرنت يسجل 110.7 دولار تراجع الخردة.. تعرف على أسعار الألومنيوم اليوم في السوق المحلي والعالمي إنتاج الفحم في الصين يقفز 11%.. ومخاطر تراجع الطلب تلوح في الأفق انخفاض إنتاج مصافي النفط في الصين 11% في أبريل ارتفاع حصة اليوان الصيني في سلة حقوق السحب الخاصة إغلاق بورصات السلع العالمية.. تباين أداء سلع الطاقة المعادن عند التسوية أسعار الألومنيوم اليوم في السوق المحلي والعالمي بسبب كورونا.. شنغهاي تشدد إجراءات الإغلاق على أمل التخفيف خلال أسبوع البحرين والصين تبحثان تعزيز التعاون الثنائي في مجال الزراعة والثروة البحرية المعادن الصناعية تقود موجة هبوط أسعار السلع الأساسية عالميًا

إنتاج الألومنيوم إنتاج الألومنيوم في الصين الصين الألومنيوم إنتاج المعادن المعادن

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq