الصباح العربي
الخميس، 9 مايو 2024 01:18 صـ
الصباح العربي

الرياضة

تركي آل الشيخ ينفي رغبة ألميريا في التعاقد مع سالم الدوسري

سالم الدوسري
سالم الدوسري

أشارت التقارير السعودية إلى وجود عرض للنجم سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي من نادي ألميريا الإسباني الذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ وينشط في دوري الدرجة الثانية بإسبانيا.

وجدد سالم الدوسري في وقت سابق عقده مع نادي الهلال حتى عام 2025 براتب 13 مليون ريال سنويا، وخاض سالم الدوسري تجربة في الدوري الإسباني الممتاز استمرت 6 أشهر في نادي فياريال.

ونفى المستشار تركي آل الشيخ خبر انتقال سالم الدوسري إذ قال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خبر كاذب" مشيرًا إلى أن النادي الإسباني الذي يملكه لم يقدم عرضًا لضم سالم الدوسري وأنها مجرد إشاعات.

يواجه نادي الاتحاد الذي يلعب ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني "أحمد حجازي" ضيفه نادي الهلال في كلاسيكو السعودية يوم 15 مايو الجاري على ملعب الملك عبد الله الدولي في إطار منافسات لجولة 27 من بطولة الدوري السعودي.


وأشارت التقارير السعودية الى عودة أحمد حجازي للمشاركة في كلاسيكو السعودية بين الاتحاد والهلال بعد تعافيه من الإصابة.

وتعرض حجازي للإصابة خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 الأخيرة والتي أقيمت في الكاميرون.

وتصدر أحمد حجازي قائمة الأكثر تداولا في تويتر بالسعودية بعد مطالبة جماهير الاتحاد عودته للمشاركة أساسيا أمام الهلال مهما كلف الأمر وذلك لأن الفريق استقبل 4 أهداف في مباراة الاتحاد والفتح الذي انتهت بنتيجة 4/4.

انتهت مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، ومن المقرر أن تبدأ مباريات دور الـ 16 من البطولة يومي 3 و4 فبراير عام 2023، وستلعب بنظام التجمع ومباراة واحدة فقط.

وتقام البطولة دوري أبطال آسيا بنظام تقسيمها إلى غرب آسيا وشرق آسيا، وصعد إلى دور ثمن النهائي من غرب آسيا 8 أندية من ضمنهم 3 فرق من السعودية والمباريات كالتالي:

الهلال السعودي حامل اللقب يواجه شباب الأهلي الإماراتي.

الشباب السعودي يواجه ناساف الأوزبكي.

الفيصلي السعودي يواجه فولاد الإيراني.

الدحيل القطري يواجه السد القطري.

ألميريا الأسبانى الهلال السعودي تركي آل الشيخ سالم الدوسري الدوري السعودي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq