الصباح العربي
الأحد، 3 يوليو 2022 04:56 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

الجنايات تقضي بالمؤبد لرجل سبعيني قتل نجل شقيقه حرقا بمنطقة حدائق القبة بسبب 20 جنيه

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالسجن المؤبد لمتهم سبعيني قتل نجل شقيقه حرقا بمنطقة حدائق القبة بسبب 20 جنيه، وإحالة الدعوي المدنية المحكمة المختصة.

وصدر القرار برئاسة المستشار ناصر صادق ميخائيل بربري، وعضوية المستشارين سمير أحمد أبو دوح أحمد، ومحمد السيد أحمد المحمودي.

 ووجهت النيابة العامة للمتهم ح. أ في القضية رقم 11425 لسنة 2021 جنايات حدائق القبة، أنه قتل المجني عليه أ. ن نجل شقيقه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقد العزم وبيت النية على الخلاص منه رغبة منه في الاستيلاء على محله التجاري.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه قتل ابن شقيقه حرقًا بأن سكبت عليه مادة حارقة بنزين، وأشعل عود ثقاب وألقاه عليه واشتعلت به النيران ما أودى بحياته على الفور.

وتضمنت الاتهامات أن المتهم أحرز مادة من المواد ما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بنزين دون ترخيص.

وقالت أسماء شقيقة المجني عليه، أن عمها الذي يبلغ من العمر 70 عامًا، انتقم من شقيقها، أحمد يبلغ من العمر 42 عام، ويعمل مهندس تكيفات وأب لـ 3 بنات أكبرهم 4 سنوات وأصغرهن عام ونصف.

وتابعت شقيقة الضحية خلال بث مباشر لموقع القاهرة 24: نشأ خلاف بين شقيقي وبين عمه على المحل الذي كان يستأجره، الضحية أحمد في بيت العائلة، وهو ذات البيت الذي يقطن به العم، حيث كان يطمع في أخذه والاستيلاء عليه، موضحة أن عمها طلب من شقيقها دفع مبلغ 20 جنيه لتنظيف سلم المنزل، وعلى إثر ذلك افتعل الأزمة لينفذ فعلته للتخلص من أحمد.

عامل يحرق ابن شقيقه عم يشعل النيران بابن اخيه عم يشعل النار بحدائق القبة جريمة حدائق القبة اخبار الحوادث

الحوادث

www www www