الصباح العربي
الإثنين، 27 يونيو 2022 07:02 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

الخطيب يستقبل رجال طائرة الأهلي أبطال إفريقيا في مطار القاهرة

   طائرة الأهلي
طائرة الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة رجال، فور وصولها إلى مطار القاهرة قادمة من تونس بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية، رافقه العامري فاروق، نائب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة.

وأثنى رئيس النادي الأهلي على الآداء المتميز والبطولي الذي قدمه جميع عناصر فريق رجال طائرة الأهلي، على مدار جميع المباريات، وصولًا إلى النهائي والتتويج باللقب الإفريقي عن جدارة واستحقاق.

وأشاد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالروح العالية للاعبين وإصرارهم على الفوز وإسعاد جماهير الأهلي، مؤكدًا أنهم قدموا صورة مشرفة للنادي.

 ووجه رئيس النادي الشكر إلى كافة عناصر الفريق، لافتا إلى أن التتويج بلقب البطولة الإفريقية للأندية يحمل الجميع مسئولية الاستمرار في بذل المزيد من الجهد، وتقديم مستوى متميز، وتحقيق أحسن النتائج في التحديات التي تنتظر الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأربعاء، قادمة من تونس، بعد الفوز ببطولة إفريقيا للأندية للمرة الخامسة عشرة على حساب فريق الترجي التونسي.

وكان السفير المصري في تونس إيهاب فهمي، كلف وفدًا من السفارة المصرية، بمرافقة بعثة الأهلي في مطار قرطاج، وتسهيل إجراءات عودتها إلى الأهلي، عقب تتويجها بلقب بطولة إفريقيا للأندية التي أقيمت في مدينة قليبية.

وكان فريق الأهلي رجال للكرة الطائرة، نجح في التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية بعد فوزه على الترجي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط في المباراة النهائية.

يذكر أن فريق رجال طائرة الأهلي، سيطر على جوائز الأفضل في البطولة وحصد 5 ألقاب، حيث حصل أحمد صلاح على جائزة أفضل لاعب، بينما توج عبد الله عبد السلام بجائزة أفضل معد، فيما حصل محمد عادل على جائزة أفضل حائط صد، ونال زميله أحمد سعيد جائزة أفضل ضارب، كما حصد محمد رمضان جائزة أفضل ليبرو في البطولة.

الخطيب محمود الخطيب كرة الطائرة تونس بطولة إفريقيا للأندية النادي الاهلي إيهاب فهمي

الرياضة

www www www www mahttmsr mahttmsr www www بورصة السلع