الصباح العربي
الجمعة، 1 يوليو 2022 04:18 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

ميار شريف تهزم كوستيوك وتتأهل للدور الثاني في رولان جاروس

   ميار شريف
ميار شريف

نجحت ميار شريف لاعبة التنس المصرية في التأهل لدور الثاني في بطولة رولان جاروس، وذلك بعد فوزه على حساب الأوكرانية بنتيجة مجموعتين دون مقابل.

 وجاءت نتائج المجموعتين 6-3 و7-5، وتحتل ميار شريف بطلة مصر في المركز 49 عالمي، وذلك بعد فوزها مؤخرا ببطولة كارلسروه للتنس في ألمانيا.

 ميار شريف هي أول مصرية تحقق فوز في بطولة رولان جاروس منذ إسماعيل الشافعي عام 1977.

يذكر أن ميار شريف شاركت في الأسبوع الماضي في بطولة المغرب المفتوحة للتنس، ولكنها خرجت من البطولة في دور الربع نهائي بعد الخسارة أمام الأمريكية كلايري ليوي بنتيجة مجموعتين دون مقابل.

 وتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لبطلة التنس المصرية ميار شريف، في وقت سابق، بعد تتويجها بلقب بطولة كاركسروه العالمية للتنس في ألمانيا، بعد فوزها على الأمريكية بيرا بيرناردا بنتيجة 2 - 0 في المباراة النهائية.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للبطلة المصرية ميار شريف، واتحاد التنس، على هذا الإنجاز الكبير، متمنيًا دوام التوفيق وتحقيق مزيد من الانتصارات التي تأتي ضمن سلسة انتصارات الرياضة المصرية التي تتحقق في الفترة الحالية.

وأكد المجلس أن ذلك يأتي في ظل دعم واهتمام الدولة المصرية، والرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة، وهو الدعم الغير محدود الذي لم تلقاه الرياضة من قبل.

ميار شريف رولان جاروس مارتا كوستيوك بطولة رولان جاروس بطولة المغرب المفتوحة للتنس

الرياضة

www www www