الصباح العربي
الجمعة، 1 يوليو 2022 02:52 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

رونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد

   رونالدو
رونالدو

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في شهر مايو مع فريقه، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقة الشياطين الحمر على مدار الشهر الماضي في المباريات التي جاءت بالجولات الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي انتهى منذ أيام قليلة.

 وأعلن نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الإلكتروني فوز لاعبه كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر مايو بالتصويت، وتسلمه الجائزة، وذلك عن أدائه على مدار الشهر الجاري الذي شهد تألقه في أولى مباريات هذا الشهر أمام فريق برينتفورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر رونالدو الاستمرار مع فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، حسب ما أعلن الهولندي إريك تين هاج مدرب الفريق الجديد، حيث أشار بأنه سيعتمد على النجم البرتغالي في مشروعه القادم للفريق في ظل بحثه عن إعادة هيكلة الشياطين الحُمر بعد حالة التخبط التي عاشها الموسم الحالي وعلى مدار المواسم الأخيرة.

وكان فاز كريستيانو رونالدو بجائزة الأفضل في البريميرليج عن شهر أبريل، والمقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تألقه خلال مباريات الشياطين الحمر.

وتفوق كريستيانو رونالدو على كل من البلجيكي كيفين دي بروين والبرازيلي جابرييل جيسوس، ثنائي مانشستر سيتي، وسون هيونج مين نجم توتنهام، بالإضافة إلى جيمس وارد برواس، لاعب ساوثهامبتون، وبرونو جيماريش، لاعب وسط نيوكاسل يونايتد.

رونالدو مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو افضل لاعب مايو

الرياضة

www www www