الصباح العربي
الجمعة، 1 يوليو 2022 03:55 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مورينيو: قصة ”السبيشال وان” قديمة ومجرد هراء

مورينيو
مورينيو

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق روما الإيطالى، أنه يخوض مواجهة فينورد الهولندى المقرر لها مساء غد الأربعاء فى المباراة النهائية لبطولة دورى المؤتمر الأوروبى للموسم الحالى 2021 - 2022، بحذر شديد نظرا لصعوبة المباراة.

وقال مورينيو، فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المقرر إقامتها على ملعب "أرينا كومبيتاري" فى العاصمة الألبانية تيرانا "المباراة ستكون صعبة وعلينا أن نلعب بانتباه وحذر شديد".

وأضاف مورينيو "بالنسبة لى النهائى لا يرتبط بكتابة التاريخ فقط، إنه يتعلق بختام رحلة قضيناها هذا الموسم وتحقيق أحد الأهداف التى أردناها دائما".

وتابع مدرب روما تصريحاته قائلا "قصة السبيشال وان هراء.. هذا شيء تقوله في بداية مسيرتك.. لكن مع التطور والنضج تبدأ في التفكير في الآخرين أكثر من نفسك".

واختتم مورينيو قائلا "لذلك هي قصة قديمة بالنسبة لي.. غداً سأحاول فقط أن أساعد الفريق".

وتأهل فريق روما الإيطالي إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022 إثر تغلبه على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين روما وليستر سيتى قد انتهت بالتعادل 1-1 بين الطرفين، على ملعب "كينج باور". فيما صعد فريق فينورد لنهائي دورى المؤتمر الأوروبي، بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه فريق مارسيليا الفرنسي فى إياب نصف نهائي البطولة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الهولندى بنتيجة 3-2 في المواجهة التي أقيمت في هولندا.

 

مورينيو روما دوري المؤتمر الأوروبي فينورد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي الدوري الايطالي دوري المؤتمر الاوروبي

الرياضة

www www www