الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 03:42 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

إيتيدا تنظم حلقة نقاش متخصصة في صناعة اختبار البرمجيات

الصباح العربي

عقد مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" حلقة نقاش متخصصة في صناعة اختبار البرمجيات في مصر، وذلك يوم 23 مايو في قصر السلطان حسين كامل بالقاهرة.

وناقش خبراء المركز ومجموعة من المتخصصين من الشركات ذات الصلة أهم الاتجاهات الحالية في صناعة اختبار البرمجيات وكذلك أهم المتطلبات والاحتياجات التدريبية التي تقوم عليها الصناعة ودور الشركات. كما تم طرح استقصاء تفاعلي أثناء الحوار شارك فيه الحاضرون للاستفادة منه في تطوير الخدمات المقدمة من الهيئة في هذا المجال إلى الشركات والأفراد.

وجدير بالذكر أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أسست مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات في عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويقدم المركز خدمات في مجال التكنولوجيا الرائدة التي تعزز كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفنية وتحسن قدراتها الداخلية، ويهتم بوضع معايير قياسية للصناعة من خلال تنظيم سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تجعل تلك الشركات قادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة والعمل على تنفيذها.

إيتيدا تنظم حلقة نقاش متخصصة صناعة اختبار البرمجيات

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq