الصباح العربي
الأحد، 3 يوليو 2022 04:33 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

إبراهيموفيتش يغيب عن الملاعب 7 أشهر بعد جراحة في الركبة

  إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

أعلن نادي ميلان الإيطالي غياب لاعبه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن الملاعب لمدة طويلة، وذلك على خلفية عملية جراحية خضع لها النجم المخضرم بشكل ناجح في الركبة، عقب فوز الروسونيري بلقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي منذ أيام قليلة.

وقال ميلان في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل: نؤكد أن زلاتان إبراهيموفيتش أجرى عملية جراحية ناجحة في ركبته، والتي سوف يغيب على إثرها عن الملاعب لمدة تتراوح بين 7 أو 8 أشهر قادمة، ونتمنى له الشفاء العاجل.

واحتفل زلاتان مع ميلان بلقب الدوري الإيطالي في الأيام القليلة الماضية، عقب أن حسمه الروسونيري بشكل رسمي في الجولة الأخيرة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فريق إنتر ميلان، وسط احتفالات كبيرة من جانب اللاعبين ومدرب الفريق ستيفانو بيولي لعودة اللقب بعد غياب 11 عامًا.

وكان حصد فريق إيه سي ميلان بقيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، لقب مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2021-2022 لـ المرة التاسعة عشر في تاريخه، وغاب لقب مسابقة الدوري الإيطالي عن خزائن نادي إيه سي ميلان لمدة ثلاثة عشر عاما، منذ آخر لقب حققه الروسونيري في عام 2010.

وفاز فريق ميلان أمام نظيره ساسولو، في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة في مسابقة الدوري الإيطالي، بنتيجة 3-0 على ملعب تريكولوري معقل فريق ساسولو، ليحسم لقب المسابقة بعد رفع رصيده إلى النقطة 86، في حين أمتلك المركز الثاني، فريق إنتر ميلان، 84 نقطة، ليتوج الروسونيري باللقب الــ19 في تاريخه.

ميلان إبراهيموفيتش الدوري الايطالي زلاتان إبراهيموفيتش إنتر ميلان ستيفانو بيولي

الرياضة

www www www