الصباح العربي
الأحد، 3 يوليو 2022 05:39 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

الإسماعيلى يرصد مكافآت خاصة للفوز على الزمالك للخروج من كبوة الدورى

الصباح العربي

رصد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى مكافآت خاصة للاعبين حال تخطى عقبة الزمالك فى المباراة المقبلة بهدف الخروج من الكبوة التى يمر بها الفريق، وحصد الدراويش انتصارين على المصري البورسعيدي وسيراميكا، وتعادل مع البنك الأهلي منذ تولي حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

وقرر المهندس يحيى الكومى، رئيس النادى الإسماعيلى، تخصيص 20 حافلة لسفر الجماهير، على حسابه الشخصى، لمؤازرة الفريق فى مباراته المرتقبة أمام الزمالك، والمقرر لها السبت المقبل فى إطار الجولة الـ21 من عمر منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

كما وافق رئيس الإسماعيلى على مضاعفة عدد الحافلات حال زيادة إقبال الجماهير خلال تلك المواجهة المنتظرة التى ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجانبين.

يأتى ذلك من أجل توفير راحة الجماهير من مشقة السفر فى ظل دورها الفاعل باعتبارهم اللاعب رقم 1 والعنصر الأهم فى تحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم أقصى ما لديهم فى الملعب ودائما ما يكون لها مفعول السحر على نتائج الفريق.

وجدير بالذكر أن رابطة الأندية قررت زيادة عدد الحضور الجماهيرى بواقع 2500 مشجع لكل نادٍ بدلا من ألف مشجع فى ظل حالة الالتزام والروح الرياضية التى ظهرت بشكل جلي خلال مباريات المسابقة، وتفعيلا لدورهم الأساسي باعتبارهم الركيزة الأساسية فى نشاط كرة القدم.

 

الرياضة

www www www