الصباح العربي
الجمعة، 1 يوليو 2022 03:43 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: محدش يجاهر بتشجيع الوداد ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الصباح العربي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى جماهير كرة القدم المصرية قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب الذي يجمع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل، بملعب محمد الخامس، مطالبا بعدم المجاهرة من جانب بعض الجماهير المصرية بتشجيع الفريق المغربي ضد الأهلي.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «من حق أي شخص اختيار من يشجعه، ولكن ليس من حق مشجع مصري المجاهرة بتشجيع الوداد ضد الأهلي، خاصة وأن الفريق الأحمر يلعب باسم الكرة المصرية».

وأشار: «دائما أرى أن ريال مدريد مثلا عندما يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا فهو يمثل الكرة الإسبانية لأن في النهاية يقال إن ممثل إسبانيا فاز بدوري أبطال أوروبا، ونفس الأمر ينطبق على الأهلي والكرة المصرية عندما يخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا».

وواصل شوبير تصريحاته قائلا: «لابد من غلق صفحة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا وعدم بيع الوهم للجماهير مثلما حدث في قضية مباراة مصر والسنغال التي أكدت من اليوم الأول أنها لن يتم إعادتها مرة أخرى».

وأشار: «منذ إعلان إدارة النادي الأهلي بالتقدم بشكوى إلى المحكمة الرياضية وأنا أؤكد أن الأمور لن تتغير وأن النهائي سيقام في المغرب ولابد من التركيز في الجانب الفني وعدم الحديث مجددا عن إقامة المباراة في المغرب».

يذكر أن نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يجمع الوداد مع الأهلي، يسعى فيه الفريق الأحمر للتتويج باللقب للعام الثالث على التوالي.

احمد شوبير محدش يجاهر بتشجيع الوداد ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرياضة

www www www