الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 03:38 صـ
الصباح العربي

الرياضة

فرناندينيو يفوز بجائزة أقوى هدف في الدوري الإنجليزي 2021/22

   فيرناندينيو
فيرناندينيو

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، فوز البرازيلي فيرناندينيو لاعب فريق مانشستر سيتي، بجائزة أقوى هدف في المسابقة للموسم الأخير، وذلك في ظل إعلان الرابطة عن الجوائز التي حصدها لاعبو الفرق عن مستواهم المميز بعد نهاية الموسم بأيام قليلة، والذي شهد تتويج فريق مانشستر سيتي باللقب.

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل، فوز البرازيلي فيرناندينيو قائد فريق مانشستر سيتي بجائزة الهدف الأقوى من ناحية التسديدات في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، وذلك كجائزة ضمن الجوائز التي تمنح موسميًا مع الجوائز الجديدة التي تمت إضافتها من جانب الرابطة بدءً من هذا العام.

ويأتي هدف فيرناندينيو في فريق ليدز يونايتد حسب اختيار الرابطة أقوى هدف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد أن وجه تسديدة بقوة 117.6 كليو متر في الساعة، سكنت شباك ليدز.

وتوج فريق مانشستر سيتي، بطلًا للدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبفارق نقطة عن ليفربول والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح صاحب المركز الثاني.

وأصبح فريق مانشستر سيتي ثاني أكثر فريق تحقيقًا لـ لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ مسماه الجديد برصيد 6 بطولات، متخطيًا فريق تشيلسي صاحب الـ 5 ألقاب، حيث فريق مانشستر يونايتد أكثر الأندية تحقيقًا للقب الدوري الإنجليزي بـ مسماه الجديد برصيد 13 لقبا، فيما يحتل آرسنال المركز الرابع برصيد 3 ألقاب فقط.

فيرناندينيو الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي رابطة الدوري الإنجليزي ليدز يونايتد مانشستر يونايتد

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq