الصباح العربي
الإثنين، 27 يونيو 2022 08:11 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

تفاصيل اجتماع الخطيب مع الطاقم الإداري لبعثة الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

 محمود الخطيب
محمود الخطيب

اجتمع الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة في المغرب، ظهر اليوم الخميس، بطاقم العمل الإداري لبعثة الأهلي بحضور أعضاء مجلس الإدارة المرافقين للبعثة.

وجاء اجتماع محمود الخطيب، مع الجهاز الإداري للنادي من أجل تنسيق كافة الترتيبات الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيجمعه مع نظيره الوداد المغربي.

وحرص محمود الخطيب على مناقشة كافة الترتيبات الإدارية والإعلامية، وكل متطلبات فريق الكرة طوال مدة إقامة بعثة الفريق بالمغرب، من أجل تهيئة الأجواء على النحو الأمثل للاعبين والفريق قبل مباراة النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه رئيس النادي تعليماته بالعمل طوال الوقت على توفير الأجواء المثالية للاعبين قبل وأثناء المباراة، وكذلك جماهير الأهلي المتوقع حضورها لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأول بالمغرب في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي الذي تم اختياره لخوض تدريبات الفريق بعدما تفقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعض الملاعب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي لتحديد ملعب المران.

ويلتقي فريق الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل 30 مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويسعى الفريق الأحمر، للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الـ 11 في تاريخه والثالثة على التوالي.

محمود الخطيب الاهلى دوري أبطال إفريقيا سيد عبد الحفيظ الوداد المغربي الوداد

الرياضة

www www www www mahttmsr mahttmsr www www بورصة السلع