الصباح العربي
الأحد، 26 يونيو 2022 12:25 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

ديمبيلى خارج حسابات باريس سان جيرمان فى صيف 2022

ديمبيلي
ديمبيلي

أكدت تقارير صحفية عدم انتقال الفرنسى عثمان ديمبيلى جناح برشلونة الإسبانى إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية فإن ديمبيلى خارج حسابات باريس سان جيرمان بشكل نهائى، ولن ينضم إلى صفوف "بى إس جى" الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ديمبيلى ليس ضمن خطط لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، وبهذا يتأكد عدم انضمامه إلى نادى العاصمة الفرنسية.

كانت عدة تقارير قد كشفت عن عدم توصل نادى برشلونة لاتفاق مع الفرنسى عثمان ديمبيلى من أجل تجديد عقده المنتهي في يونيو 2022.

فى سياق آخر أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسى أنه سيسافر بكامل نجومه كيليان مبابى وليونيل ميسى ونيمار جونيور وماركينوس وجيانلويجى دوناروما إلى اليابان هذا الصيف للتحضير لموسم 2022-2023 ولقاء جماهير الأرخبيل.

وجاء هذا الإعلان، خلال مؤتمر صحفى عقده صباح اليوم فى طوكيو بحضور سيباستيان فاسيلز المدير الإداري لباريس سان جيرمان، وباتريك مبوما ، أسطورة النادي ولاعب الدوري الياباني السابق وكازويوشي ميورا سفير الجولة.

ويتضمن برنامج باريس سان جيرمان 3 مباريات تبدأ بمباراة ضد كاواساكي فرونتال على الاستاد الوطني (طوكيو) في 20 يوليو ، ثم لقاء مع أوراوا ريد دايموندز على ملعب سايتاما (سايتاما) في 23 يوليو ، وجامبا أوساكا على ملعب باناسونيك (أوساكا)، باعتباره حدثا استثنائيا.

 

برشلونة اخبار برشلونة عثمان ديمبيلي باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان الفرنسي

الرياضة

آخر الأخبار

www www www www mahttmsr mahttmsr www www www alsolta alsolta alsolta 2030 2030 2030 2030 www www