الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 04:35 صـ
الصباح العربي

الرياضة

البدري: الأهلي تعرض لضغوطات وإقامة المباراة على أرض الخصم يخل بالعدالة

الصباح العربي

قال كابتن حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي أن النادي تعرض لضغط كبير جداً في الآونة الأخيرة خاصة بعد تأهله للمباراة النهائية وكان من المفترض أن يفطن الاتحاد الافريقي مبكراً مع تأهل الفرق الأربعة الأخيرة في دروري أبطال إفريقيا أن تقام المباراة النهائية على ملعب محايد وليس ضمن الفرق الأربعة التي تتأهل للنهائي وهذا يمثل عدم عدالة ويسقط مبدأ تكافؤ الفرص.

تابع البدرى خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON":أعتقد النادي الأهلي ظلم كثيراً بذلك القرار أن تقام مباراته مع الوداد المغربي على أرض المغرب ولكن في النهاية النادي الأهلي قادر أن يخوض المباراة في أي مكان وتحت أي ظروف".

وأشاد البدري باستعدادات الجهاز الفني للنادي الأهلي قائلاً : ترتيبات ومؤتمرات تتم على قدم وساق وده شيء محترم كذلك الجهاز الفني للفريق فاصل اللاعبين عن كل تلك الضغوطات المحيطة في الفترة الأخيرة بغية أن يكون التركيز في المباراة.

ولفت إلى أنه بالرغم من تلك الضغوط إلا أنه على قناعة أن تلك النقاط السلبية ستتحول لإيجابيات وتمثل دافعاً حقيقياً للاعبي الأهلي وسوف تنعكس على الأداء في مباراة الغد.

وأوضح البدري أنه ضمن أهم المميزات والايجابيات أن حكم المباراة سيكون فيكتور جوميز وهو من أفضل حكام القارة سواء على البطولات أو المنتخبات بالإضافة لمراقب المباراة وهو أمر جيد يضمن الحيدة والعدالة.

وحول أعداد الجماهير قال البدري سواء كان عدد الجماهير ألف أو الفين ستكون داعمة وبقيمة الآلاف في تشجيعها وحضورها خلف الفريق.

وطالب البدري الجاليات العربية الموجودة في عدد من دول المنطقة والمغرب أن تتواجد غدتاً لدعم النادي الأهلي قائلاً: "فيه جاليات عربية بتشجع النادي الأهلي حيث أنه نادي عريق شعبيته ممتدة في الوطن العربي".

النادي الأهلي الأهلى حكم المباراة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq