الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 10:32 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ألكسندر أرنولد عن هدف محمد صلاح: طريقة مميزة وجيدة واستمتعنا سويا بالمباراة

الصباح العربي

يقدم موقع يلا تريند في هذا التقرير، حديث اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن هدف اللاعب محمد صلاح زميله في الفريق.

تصريح ألكسندر أرنولد عن هدف محمد صلاح:

وأعرب أرنولد عن سعادته بالتواصل التلقائي مع زميله، محمد صلاح، بعد هدف الأخير في مرمى كريستال بالاس في مباراة ودية أقيمت أمس في سنغافورة.

حيث فاز ليفربول على كريستال بالاس في ثاني مبارياته الودية بنتيجة 2-0 يوم أول أمس الجمعة، وأحرز هدفي الريدز جوردان هندرسون ومحمد صلاح.

كما سجل الفرعون المصري هدف ليفربول الثاني والذي كان من تمريرة للإنجليزي الدولي، وقال أرنولد بعد المباراة بأن هدف هندرسون الأول كان يسجله كثيرًا في التدريبات، لأكون صادقا.

وأضاف بأن هذا الهدف ما هو إلا علامة مميزة لهندو في السنوات الماضية، لقد سجل هدفًا بطريقة مميزة، لقد كانت طريقة جيدة بعد عدة تمريرات عقب الركلة الركنية.

أما عن الهدف الثاني، قال من الواضح أن هناك تواصلاً تلقائيًا بيني وبين محمد صلاح، نستمتع عندما نلعب لبعضنا البعض، لذلك نحن سعداء لأننا عدنا مرة أخرى لهذا الأمر.

واختتم كلامه وقال، كان من الجيد أن نتشارك في هدف جديد بعد فترة غياب، كان من الرائع أن أصنع له هدفًا جديدًا لتحقيق الفوز وهو الشيء الأكثر أهمية.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq