الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 10:52 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الإسكندرية يفتتح مخرجات مشروع الهوية البصرية

محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ
محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ

أجرى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، جولة لتفقد تطبيق مخرجات مشروع الهوية البصرية التي يتم تنفيذها على شواطئ الإسكندرية، في إطار الاستعدادات المكثفة لانطلاق موسم صيف 2022، وتطبيق مشروع الهوية البصرية للمحافظة.

IMG-20220601-WA0019
محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة.

IMG-20220601-WA0018
محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ

وخلال الجولة؛ كلف المحافظ خلال شهر بالانتهاء من توحيد جميع بوابات الشواطئ والبالغ عددها 73 على مستوى المحافظة، وفقاً لمفردات ورموز مشروع الهوية البصرية لمحافظة الإسكندرية.

IMG-20220601-WA0015
محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ

وتفقد المحافظ إحدي محطات الأتوبيس التي من المقرر أن تكون الشكل الأساسي للمحطات على مستوى المحافظة، وفقاً لمشروع الهوية البصرية. كما تفقد مخرجات مشروع الهوية البصرية بشاطىء إدوارد الخراط.

واستفسر المحافظ من رواد الشواطيء والمصطافين، عن مدى توافر الخدمات لهم، مؤكداً أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والعمل المستمر على زيادة الخدمات المقدمة لمواطني وزائري الإسكندرية.

وأكد الشريف حرص المحافظة على تطبيق جميع مفردات وعناصر الهوية البصرية، المستوحاة من تاريخ الإسكندرية، على جميع شواطئ المحافظة، وتقديم خدمة مميزة للمصطافين، للحفاظ على المظهر الجمالي والحضارى لكورنيش الإسكندرية الذي يعد مقصد سياحي داخلي وخارجي مهم.

IMG-20220601-WA0016
محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ

وشدد المحافظ على مستأجري الشواطىء بالالتزام التام بتصميمات ومفردات مشروع الهوية البصرية، وعلى رأسها عمل نموذج موحد لبوابات الشواطىء، والالتزام بألوان الشماسي والكراسي، وتنظيم شكل الوحدات الشاطئية كالكافيتريات وغرف خلع الملابس والإسعاف وغيرها بما يتناسب مع عناصر المشروع ولا يحجب رؤية البحر على المواطنين.

الإسكندرية شواطىء الاسكندرية الهوية البصرية شاطىء إدوارد الخراط 73 شاطيء

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq