الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 09:57 مـ
الصباح العربي

محافظات

«القومي للمرأة» يشكر «الأعلى للإعلام» على إصدار الأكواد الخاصة بالقضايا الدينية والمرأة

رئيس المجلس القومي للمرأة
رئيس المجلس القومي للمرأة

بعثت د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، بخطاب إلى الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك للتعبير عن خالص شكر المجلس على إصدار الأكواد الأخلاقية الإعلامية فيما يتعلق بمعالجة القضايا الدينية والمرأة المصرية

 يهدي المجلس القومي للمرأة لسيادتكم أطيب التمنيات بدوام التوفيق لما فيه الخير لصالح وطننا الحبيب"، وأضاف القومي للمرأة: "أود أن أعرب عن خالص الشكر والتقدير لشخصكم الكريم وللمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تحت رئاستكم على إصدار الأكواد الأخلاقية الإعلامية فيما يتعلق بمعالجة القضايا الدينية وقضايا المرأة المصرية".

 

وقال المجلس: "الأمر الذي يتفق مع الكود الأخلاقي لمعالجة قضايا المرأة المصرية في وسائل الإعلام، والصادر من لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة في عام 2018، والذي تم إقراراه بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بذات العام، وهو ما يكلل جهود عمل لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة بمؤازرة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام".

واختتم المجلس القومي للمرأة خطابه: "وإذ ننتهز هذه الفرصة لنتقدم لسيادتكم بخالص الشكر والتقدير على مساندة سيادتكم ومجلسكم الموقر لقضية المرأة المصرية والسعي لنصرتها بشكل مستنير.. آملين استمرار دعمكم وتعاونكم الكريم".

وكانت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، قد وجهت رسالة إلى أحد الدعاة ، قائلة: سيدي الفاضل المادة ٢١٤ من الدستور تلزم أي قانون له علاقة بالمرأة من بعيد أو قريب أن يعرض على المجلس القومي للمرأة فهذا هو الدستور.

وتابعت رئيسة المجلس القومى للمرأة، فى تدوينه لها، "المجلس القومي للمرأة وصفته بأنه مجلس هوانم في حوارك اليوم باستنكار، وكأنها سبة، على فكرة سيدات مصر كلهم هوانم زعلان حضرتك ليه".

المجلس القومي للمرأة كرم جبر المرأة المصريه الكاتب الصحفى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الأزهر العالمي للفتوى رئيسة المجلس القومى للمرأة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq