الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 10:26 صـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

ثلاث طرق يمكنك من خلالها جعل رائحة منزلك رائعة| تعرف عليها

روائح منعشة للمنزل
روائح منعشة للمنزل

هل تبحث عن طرق للحصول على رائحة منعشة لمنزلك؟، إذا كنت تشعر بالملل قليلاً من منزلك، فإن تغيير الروائح بداخله يمكن أن يكون طريقة رائعة لتجديد مساحتك، ليس ذلك فحسب، بل هناك مجموعة كبيرة من الفوائد للحصول على منزل برائحة طيبة ومنعشة.

وهناك عدة طرق يمكنك من خلالها جعل رائحة منزلك منعشة، يمكن أن يكون الحصول على أفضل معطرات الجو في منزلك، يمكنك أن تجعل رائحة منزلك كما تريد أن تستنشق.

ويمكنك جعل رائحته كالحمضيات، أو يمكن أن تكون رائحته مثل خشب الصندل والياسمين، وهناك العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها.

ويمكنك فعل ذلك بسهولة، فالمؤثرة والمؤلفة في أسلوب الحياة “Chantel Mila”، المعروفة أيضًا باسم “Mama Mila” قدمت ثلاث عمليات اختراق سهلة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي تقول إنها ستجعل رائحة منزلك رائعة.

بالنسبة للنصيحة الأولى للأم، فأنت بحاجة إلى وعاء عازل للحرارة، أو حبوب قهوة وشاي، ثم ضعي القهوة في الوعاء وضعي الشاي فيها، وأوضحت “شانتل” في رسالتها أن دفء الشمعة يطلق رائحة القهوة بحيث تملأ منزلك.

وأضافت: "كما هو الحال مع أي شمعة، لا تتركها أبدًا دون رقابة"، أما الاختراق الثاني فكانت صودا الخبز المنظف ومزيل الروائح المفضل متعدد الاستخدامات والليمون، وعن طريق رش الأخير على نصف الأول، يمكنك استخدامه لمنح حوضك تنظيفًا جيدًا ورائحة منعشة.

يتضمن الاختراق الثالث والأخير صودا الخبز وأي زيت عطري مفضل لديك، حيث كتبت “شانتل” على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن كل ما عليك فعله هو وضع 10 قطرات من الزيت في نصف كوب من صودا الخبز.

ثم رشي المسحوق المعطر على سجادتك واتركيه لمدة ساعة واكنسيها بالمكنسة الكهربائية، يجب أن يحل ذلك أي مشكلات تتعلق برائحة السجاد، ما عليك سوى التحقق من دليل المكنسة الكهربائية أولاً للتحقق مرة أخرى من أنه آمن للاستخدام على الجسيمات الدقيقة.

منزل روائح معطرات الجو صودا الخبز زيت عطري

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq