الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 12:40 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أستراليا تعبر الإمارات بثنائية وتضرب موعدًا مع بيرو في ملحق تصفيات كأس العالم

  أستراليا والإمارات
أستراليا والإمارات

تأهل منتخب أستراليا إلى الملحق العالمي لـ تصفيات كأس العالم 2022، بعد تخطيه عقبة منتخب الإمارات بهدفين لهدف مساء اليوم الثلاثاء.

وحقق المنتخب الأسترالي الفوز على نظيره الإماراتي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أحمد بن علي المونديالي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

سيطر لاعبو المنتخب الإماراتي على مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول من المباراة، ولكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس الأسترالي ماثيو رايان، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب الأسترالي في تسجيل هدف التقدم مبكرًا عند الدقيقة 53 عن طريق اللاعب جاكسون إرفين، قبل أن يدرك المنتخب الإماراتي هدف التعادل عند الدقيقة 57 عن طريق المهاجم كايو كانيدو.

وأضاف أيدين هروستيتش، مهاجم منتخب أستراليا، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 83 من عمر اللقاء، عن طريق تسديدة صاروخيه من خارج منطقة الجزاء، ليقود منتخب بلاده إلى دور الملحق العالمي المؤهل لمونديال قطر 2022.

وبتلك النتيجة يحجز المنتخب الأسترالي مقعده في دور الملحق العالمي لـ تصفيات كأس العالم 2022، وذلك بعد فوزه ببطاقة المشاركة في دور الملحق عن قارة آسيا، مساء اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن يواجه منتخب أستراليا نظيره البيروفي، يوم الإثنين القادم، على ملعب أحمد بن علي المونديالي في الدوحة، ضمن منافسات دور الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويخوض المنتخب البيروفي منافسات دور الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، بصفته ممثلا عن قارة أمريكا الجنوبية، وذلك بعد احتلاله المركز الخامس في تصفيات قارته المؤهلة للمونديال.

المنتخب الأسترالي المنتخب الإماراتي كأس العالم الامارات استراليا تصفيات كأس العالم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq