الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 01:43 مـ
الصباح العربي

الرياضة

صلاح: اتمنى ان اكون ثاني لاعب في قارة افريقيا يفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم

الصباح العربي

قال النجم محمد صلاح هداف فريق ليفربول أنه يتمنى أن يكون ثاني لاعب في قارة افريقيا يفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم والتي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وأكد محمد صلاح في حوار أجرته معه مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية : أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية في طليعة أهدافي وأريد الفوز بها والانضمام إلى جورج ويا الفائز الإفريقي الوحيد عام 1995 إذا نجحت فسوف استهدف الفوز بالثانية.

وأضاف “مو” صحيح أنا صدمت بترتيبي في 2021 أما هذا العام فإن الهزيمة أمام رسال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون عقبة بكل تأكيد أمام تحقيقي للكرة الذهبية.

وتابع: حتى لو لعبت مباراة جيدة في النهائي هناك صعوبة ولكنها لا تلغي كل ما حققته على مدار الموسم ولننتظر نتيجة التصويت وإذا لم أفز بالجائزة عام 2022، فسأفعل كل شيء لأكون الفائز بها في عام 2023.

وعن أهدافه في المستقبل قال محمد صلاح إنه يضع لنفسه هدفًا ثم آخر وكان هدفه هو أن أكون لاعبًا أساسيًا في بازل لأصبح أفضل لاعب مصري ثم أفضل لاعب في إفريقيا في العام ثم قلت لنفسي إنني أستطيع أن أصبح أفضل لاعب إفريقي عبر التاريخ.

وشدد “مو” أن الفوز بالكرة الذهبية سيكون لها تأثير كبير على المصريين وكذلك على الشرق الأوسط وإفريقيا وهناك مئات الملايين من الناس سيفهمون أنهم يستطيعون تحقيق هذه الجوائز الاستثنائية وأنا أتيت من قرية في مصر ونجحت وأتخيل رد فعل المصريين إذا جئت إلى بلدي لأقدم لهم الكرة الذهبية.

صلاح: اتمنى ان اكون ثاني لاعب قارة افريقيا يفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq