الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 04:21 صـ
الصباح العربي

محافظات

تعليم كفر الشيخ: لا شكاوي في الامتحانات العلمية بالدبلومات وتكريم 4 موظفين أحيلوا للتقاعد

تعليم كفر الشيخ لا شكاوي في الامتحانات العلمية بالدبلومات وتكريم 4 موظفين أحيلوا للتقاعد
تعليم كفر الشيخ لا شكاوي في الامتحانات العلمية بالدبلومات وتكريم 4 موظفين أحيلوا للتقاعد

أدى 1303 طالب وطالبة بالتعليم الزراعي والصناعي ب 14 لجنة، ب 13 إدارة تعليمية بمحافظة كفر الشيح، اليوم الأربعاء، الامتحانات العملية، ولم ترصد غرفة العمليات بالمديرية، أي مخالفات، ولم تتلف شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم. وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع أعمال الامتحانات العملية التي شهدتها 14 لجنة،

وأدى 791 طالب وطالبة بالدبلوم الفني الصناعي الامتحانات العملية في 8 لجان، وتغيب عن أداء الامتحان طالب، كما أدى 512 طالب وطالبة بالتعليم الفنى الزراعى الامتحانات العملية في 6 لجان، ولم تتلق غرف العمليات أي شكاوى.

وقال وكيل الوزارة إنه تواصل مع كافة الإدارات التعليمية من خلال غرفة العمليات الرئيسية، مشددا على تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتوفير كل سبل الراحة والهدوء للطلاب.

وعلى جانب آخر كرم وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، عدد من الموظفين الذين بلغوا سن المعاش من إدارة الملفات، محمد عبد المنعم رشوان، ومن إدارة التقارير، عطيات محمد منصور الغايش، وفوزي احمد محمد محمود، وخالد طلحة إبراهيم، معبرا خلاله عن تقدير المديرية لجهودهم خلال فترة عملهم وأن هذا العطاء لن ينسى، وسيظل الأثر الطيب والعلاقات الانسانية ممتدة بعيدا عن قيود العمل.

تعليم كفر الشيخ لا شكاوي في الامتحانات العلمية الدبلومات وتكريم 4 موظفين أحيلوا للتقاعد

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq