الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:59 مـ
الصباح العربي

الحوادث

جنايات الجيزة تقضي بالمؤبد لـ3 متهمين بتهمة خطف واغتصاب فتاة في العمرانية

الصباح العربي

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة ٣ متهمين بالسجن المؤبد في اختطاف فتاة واغتصابها بالقوة في العمرانية.

وأسندت النيابة العامة لكل من «ح.ا- سائق توك توك»، «ه.م- عاطل»، و«ص.م- مسجل خطر» خطف المجني عليها واغتصابها وحيازة سلاح أبيض مطواة بغير مسوغ قانوني وفي غير الأحوال المصرح بها.

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن أقوال المجني عليها «ع.ج- عاملة نظافة»، قالت إنها أثناء عودتها من عملها في المساء، انتظرت توك توك للذهاب لمسكنها لكنها فوجئت أن المتهم انتظر على حافة الطريق وظهر شخصان من زملائه ملثمين، وعندها صرخت وحاولت الاستغاثة بالمارة، هددوها بمطواة.

وأضافت: «تم اقتيادي إلى عقار مهجور تحت الإنشاء، وأشهر المتهمان سلاحًا أبيض، واستولوا على حقيبتي، وأجبرني المتهمون علي خلع ملابسي وعندما رفضت ضربني أحدهم في ذراعي بمطواة وتعدوا علي جسدى كرهًا وواقعوني مواقعة كاملة، وفي الصباح فوجئ المتهمون بأحد العمال أمامهم ولاذوا بالفرار وقتها خوفًا منه بعد أن ضربوه وأسقطوه على الأرض».

ومن جانبه، جاءت شهادة عامل بناء يدعى «و.ف» أنه في الصباح كعادته ذهب لعمله ووجد توك توك أمام العقار، وعندها صعد إلى الدور الثاني وجد المجني عليها في حالة إغماء والمتهمون بجوارهم حشيش، وعندما حاولت مساعدتها قام أحدهم بإشهار المطواة في وجهى وهربوا، وتم نقلى إلى المستشفى.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن المجني عليها تعرضت لاغتصاب متكرر، أدى إلى تهتك في الجهاز التناسلي، والتهابات في فتحة الشرج، وجرح سطحي في الكتف.

وذكر الضابط مجري التحريات في الواقعة أن تحريات السرية توصلت أن المتهمين يتعاطون المواد المخدرة، وأن المتهمين الثاني والثالث لهما معلومات جنائية في سرقات بالإكراه والشروع في قتل شاب.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين ارتكبوا الواقعة تحت تأثير المواد المخدرة، وأن المتهم الأول سائق التوك توك شجعهما علي اغتصاب المجني عليها بخطفها، وأنه من بدأ الاعتداء عليها، وأضاف المتهمون أنهم أشهروا في وجه المجني عليها سلاحًا أبيض، خوفًا من فضح أمرهم.

وكان قسم شرطة العمرانية تلقى بلاغًا من عاملة نظافة تفيد تعرضها لاغتصاب والاختطاف علي يد سائق توك وآخرين، وأدلت بأوصافهم، وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التأكد من صحة البلاغ وبإعداد الكمائن اللازمة والاستماع للشهود تم التوصل إلى مكان المتهمين أثناء اختبائهم في الإسكندرية، وألقت قوات قسم شرطة العمرانية القبض علي المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه في التحقيقات وتحرر محضر بالواقعة.

جنايات الجيزة المؤبد 3 متهمين خطف واغتصاب فتاة في العمرانية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq