الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 07:14 صـ
الصباح العربي

محافظات

ارتفاع معدلات توريد القمح بكفر الشيخ إلي 234 ألف طن

الصباح العربي

كتب:وسام امين

كشف عادل الهابط المتحدث الرسمي لمديرية التموين بكفر الشيخ، ارتفاع نسب توريد القمح من التجار والمزارعين إلى الصوامع والشون والهناجر، مضيفًا أن الكميات الموردة من القمح إلى الصوامع والشون في المحافظة بلغت 234 ألفا و258 طنا و837 كجم منذ بدء الموسم في إبريل الماضي وحتي الآن.

وأوضح الهابط - فى بيان اليوم الخميس- انتظام العمل بمنظومة توريد محصول القمح المحلى بكل مواقع التخزين بالمحافظة دون وجود أي معوقات والتى تعمل بدورها بشكل منتظم فى جمع وتخزين محصول القمح من الموردين والمزارعين منذ بداية موسم توريد القمح للعام الحالى 2022.

وأشار إلي أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، شدد على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة التي حددها وزير التموين والتجارة الداخلية، لافتا إلى أن مواقع التخزين المختلفة بالمحافظة تم تجهيزها القمح من المزارعين فى 21 موقعا تخزينيا طبقا للمواصفات ووفقا للضوابط الموضوعة.

وأضاف أنه جري تشكيل لجنة برئاسة المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بناءً علي تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لمتابعة تلك المنافذ خلال موسم التوريد والمرور عليها يوميا، لمواجهة أي مشاكل والعمل علي حلها علي الفور.

ارتفاع معدلات توريد القمح بكفر الشيخ إلي 234 ألف طن

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq