الصباح العربي
الخميس، 30 يونيو 2022 03:57 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

مقتل شاب على يد آخر بسلاح أبيض بقنا.. وعائلته تشعل النيران بمنزل الجاني

الصباح العربي


قتل شاب اليوم الخميس، بطعنات بآلة حادة على يد آخر في مشاجرة بين عائلتين بنجع أبوالحمد بمنطقة الصعايدة بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، ما دفع أهل المجني عليه على إشعال النيران في حوش ماشية ملك عائلة الجاني.

كانت البداية بتلقي اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفقق، يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب بسلاح أبيض على يد آخر إثر نشوب مشاجرة بين عائلين بنجع أبوالحمد بمنطقة الصعايدة بمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل محمد عبدالرازق الخازوق، يبلغ من العمر 25 عاما، بطعنات نافذة بسلاح أبيض على يد آخر إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.
وكشفت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين عائلتين بنجع أبوالحمد بمنطقة الصعايدة بدشنا بسبب خلافات قديمة، لفظ خلالها شاب أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بطعنات بسلاح أبيض، ما دفع أهل المجني عليه على إشعال النيران بحوش ماشية ملك عائلة الجاني، ما أسفر عن نفوق عدد من الماشية، وتحاول قوات الحماية المدنية بقنا من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

الحوادث

www www www