الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:19 صـ
الصباح العربي

الرياضة

غزل المحلة : اعادة مباراة الاهلى او الانسحاب ومقاطعة مسابقات رابطة الأندية

الصباح العربي

طالب مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة علي العباسي، بإيقاف عبدالعزيز السيد، حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة، بعدما تلقى زعيم الفلاحين الخسارة بثنائية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز، بالإضافة إلى تلويحه بمقاطعة جميع المسابقات التي تخضع لإشراف رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وتقدم مجلس إدارة نادي غزل المحلة، بشكوى رسمية إلى كل من رئيس رابطة الأندية المصرية، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة المسابقات ورئيس لجنة الحكام، بشأن أحداث مباراة الأهلي وغزل المحلة ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وأصدر مجلس إدارة النادي بيانًا يطالب فيه لجنة المسابقات ورابطة الأندية، بإعادة المباراة التي جمعته مع منافسه الأهلي، وإيقاف حكم المباراة، وفي حال عدم اتخاذ القرار الذي يحقق العدالة سيتوجه إلى فيفا، بعد تجميع الأخطاء التي تسببت في ضرر الفريق، بالإضافة إلى مقاطعة المسابقات التي تنظمها رابطة الأندية المصرية.

وجاء نص البيان: مباراة الأهلي في الدور الأول، والتي شهدت أحداثًا وأخطاء تحكيمية هزلية، وتقدَّمنا باحتجاج رسمي ضد الحكم محمد الحنفي بتاريخ 24/ 11/ 2021، ولم يُتَّخذ فيها أي قرار، وتقدَّمنا بعدة شكاوى واحتجاجات رسمية؛ نظرًا للأخطاء الفادحة التي وقعت ضد فريقنا في عدد كبير من المباريات، ومن بينها أيضًا مباراة البنك الأهلي في الأسبوع السابع من الدوري.

وبحسب البيان: يحتفظ مجلس إدارة الغزل بحقه كاملًا في اتخاذ ما يراه من إجراءات تصعيدية أخرى، يرى فيها حفظًا لحقوقه المشروعة.

غزل المحلة اعادة مباراة الاهلى الانسحاب مقاطعة مسابقات رابطة الأندية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq