الصباح العربي
الخميس، 18 أغسطس 2022 06:50 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

اليوم.. ”التنظيم والإدارة” تعلن تفاصيل مسابقة تعيين 30 ألف معلم

الصباح العربي

قال د. صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، إنه تم إنشاء قاعدة بيانات تحديث الملف الوظيفي، في إطار المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيا.

وأوضح أنه تم الإنتهاء من المرحلة الأولى من المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي للعاملين بالجهاز الإداري للدولة إلكترونيًا والتي شملت دواوين عموم الوزارات، وذلك لعدد (31) وزارة كمرحلة أولى، وتم تسليم جميع الوزارات اسطواتة مدمجة C.D متضمنة نسخة من البيانات الخاصة بكافة الموظفين بدواوين عموم الوزارات، والتي تم إطلاقها في أكتوبر 2018، إلى جانب العمل بالتوزاي في المرحلتين الثانية في الجهات التابعة للوزارات والأجهزة والهيئات العامة والمصالح والجامعات، والمرحلة الثالثة على مستوى المحافظات.

وأكد أن الجهاز قام بتحديد العجز في المعلمين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والذي بلغ 30 ألف معلم وذلك بناء على البيانات التي وصلته من الوزارة، مشيدا بدعم القيادة السياسية ومجلس الوزراء لمعالجة هذه القضية وبالتنسيق بين وزارات التربية والتعليم والمالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية والجهاز.

وسوف يعقد اليوم مؤتمر صحفي بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بحضور د. صالح الشيخ رئيس الجهاز، ود. طارق شوقي وزير التعليم للإعلان عن التخصصات المطلوبة وكيفية التقدم لها.

اليوم التنظيم والإدارة تفاصيل مسابقة تعيين 30 ألف معلم

الاقتصاد

الزمان الطريق amwal الطريق الطريق الطريق الطريق