الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:10 مـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير يكشف اسم مدرب منتخب مصر الجديد

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر المستجدات بشأن تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم، مع مدرب جديد للمنتخب، بعد إنهاء التعاقد مع إيهاب جلال، عقب 3 مباريات فقط، قاد خلالها الفراعنة في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن باولو سوزا هو الأقرب لقيادة منتخب مصر، عقب التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب البرتغالي، عبر اجتماع عقده أحد مسؤولي اتحاد الكرة خلال تطبيق «زووم»، مؤكدا أن المدرب حاز ثقة مجلس إدارة الجبلاية، والإعلان الرسمي عن توليه المهمة خلفًا لإيهاب جلال، سيكون خلال ساعات.

وأشار شوبير، إلى أن المدرب لا يمانع في استمرار الثنائي محمد شوقي المدرب العام وعصام الحضري مدرب حراس المرمى في جهاز المنتخب السابق، بجانب وصوله بالجهاز المعاون الخاص به، من أجل استلام المهمة واستكمال رحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023: «اتحاد الكرة توصل لاتفاق نهائي مع المدرب البرتغالي وسيحصل على الدعم الكامل بمجرد تسلمه المهمة».

جاء ذلك بعدما ابتعد البرتغالي كارلوس كيروش عن المشهد بشكل نهائي، بالتزامن مع اشتعال أزمته مع اتحاد الكرة، بسبب الخصم من مستحقاته، قيمة العقوبة التي وقعت عليه، أثناء وجود في بطولة كأس أمم إفريقيا، بسبب تأخره على أحد المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات المسابقة القارية.

شوبير يكشف اسم مدرب منتخب مصر الجديد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq