الصباح العربي
الأحد، 14 أغسطس 2022 10:47 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

محسن صالح عضوا باللجنة الفنية للاتحاد الأفريقي ”كاف”

محسن صالح عضوا باللجنة الفنية للاتحاد الأفريقي كاف
محسن صالح عضوا باللجنة الفنية للاتحاد الأفريقي كاف

أخطر الاتحاد الافريقى لكرة القدم، اتحاد الكرة المصري، من خلال خطاب رسمي، باختيار محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ضمن عضوية اللجنة الفنية بـ«كاف»، في إطار التطورات التي تشهدها لجانه.

ودخلت إدارة النادي الأهلي في صدام شديد مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بسبب إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير في المغرب، رغم كون فريق الوداد طرفا في المباراة النهائية.

وهاجمت إدارة النادي الأحمر، سياسة الاتحاد الأفريقي بسبب مكان إقامة المباراة النهائية، نظرا لأنه كان من الضرورة إقامة المباراة النهائية بين الأهلي والوداد المغربي، في بلد محايدة بعيدا عن مصر والمغرب.

وسبق وتولى محسن صالح، القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول من عام 2002 إلى 2004، إلا أن المنتخب لم يحقق نجاحا ببطولة أمم أفريقيا أقيمت البطولة في تونس آنذاك.

وبعد رحيله عن المنتخب تولى محسن صالح، تدريب نادي النصر السعودي، ثم منتخبي اليمن وليبيا، وبعدها ابتعد عن ممارسة العمل في مجال التدريب، وتولى منصب عضوية لجنة التخطيط بالنادي الأحمر، لتكون بوابته لاختياره ضمن اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، الذي اختفت فيه الكوادر المصرية خلال السنوات الأخيرة.

محسن صالح عضوا باللجنة الفنية للاتحاد الأفريقي كاف

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق alsolta الزمان