الصباح العربي
الإثنين، 8 أغسطس 2022 12:41 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

برشلونة يوافق على بيع دي يونج لـ مانشستر يونايتد مقابل 69 مليون جنيه إسترليني

الصباح العربي

كشفت تقارير صحفية، منذ قليل، اقتراب إتمام صفقة انتقال الدولي الهولندي، فرينكي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة إلى مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب الهولندي، تين هاج، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد في التعاقد مع دي يونج منذ تعيينه، ورفض برشلونة أول عرض مقدم من مانشستر يونايتد والذي كان يبلغ 60 مليون يورو وفقًا للتقارير الإنجليزية.

وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة تيليجراف، فإن مانشستر يونايتد قريب من إغلاق صفقة انتقال دي يونغ بعد انفراجة في المحادثات بين الناديين، وستتم الصفقة مقابل 69 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد لم يبدأ بعد في الحديث مع دي يونج حول الشروط الشخصية لكن لا يتوقع أن يواجه مشاكل فيها، وقد يتم إغلاق الصفقة قبل نهاية هذا الأسبوع.

وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن مانشستر يونايتد لا يزال على اتصال مباشر مع برشلونة والاقتراح الشفهي الذي تمت مناقشته الآن بين الأندية يبلغ حوالي 65 مليون يورو كرسوم مضمونة بعد رفض 60 مليون يورو.

وأكد نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا رئيس النادي، أنه تم اختيار ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في مدينة برشلونة، من أجل استضافة مباريات الفريق خلال موسم 2023/2024، أثناء فترة تجديد ملعب كامب نو.

برشلونة دي يونج مانشستر يونايتد

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق alsolta khtahmar elamwal khtahmar anahwa gamahir mahttmsr