الصباح العربي
الأحد، 14 أغسطس 2022 05:55 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

كأس مصر| عبد الحفيظ: شخصية الأهلي هي الأساس.. وقمصان تعامل مع مواجهة بيراميدز باحترافية

الصباح العربي

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز، رغم الغيابات الكثيرة في صفوفه، مشددًا على أن شخصية الأهلي هي من فرضت نفسها خلال المباراة.

تابع عبد الحفيظ قائلًا: «الأهلي منظومة كبيرة ولاعبو الفريق جزء من هذه المنظومة، ومهما كانت الغيابات الفانلة الحمراء تفرض نفسها، وأي لاعب يتواجد في الملعب يقوم بواجبه على أكمل وجه».

وأشاد عبد الحفيظ بسامي قمصان المدير الفني للفريق، مؤكدًا أنه تعامل مع المباراة بمنتهى الذكاء وباحترافية كبيرة، ونجح في تحقيق الفوز بجدارة واستحقاق.

وتعليقًا على تألق اللاعبين الشباب مع الفريق الأول مثل أحمد نبيل كوكا وزياد طارق، قال عبد الحفيظ: «كل لاعبي الأهلي مهمون جدًّا، حتى اللاعبون الصغار. هم الآن في مرحلة التطور، وأنصحهم بأن ينسوا فكرة تصعيدهم من قطاع الناشئين، وأن يتفهموا جيدًا أنهم أصبحوا لاعبين في الفريق الأول ويلعبون وسط النجوم الكبار في الفريق».

وتعليقًا على الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة حول تعاقد الأهلي مع مدير فني جديد، قال مدير الكرة: «التعاقد مع مدير فني جديد ليس مهمتنا أو مهمة لاعبي الفريق فهذا دور مجلس الإدارة. لاعبونا لديهم من الخبرات ما يمكنهم من الابتعاد عن هذه الأشياء والتركيز بكل قوة في المباريات فقط».

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته، مؤكدًا أن الأهلي أغلق ملف مباراة بيراميدز في كأس مصر، ويركز في مباراة سموحة المقبلة بالدوري الممتاز.

كأس مصر عبد الحفيظ شخصية الأهلي هي الأساس وقمصان تعامل مع مواجهة بيراميدز باحترافية

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق alsolta الزمان