الصباح العربي
الخميس، 18 أغسطس 2022 07:36 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
المرأة والصحة

نستعرض مكياج العروس حسب الأبراج

الصباح العربي

نرصد لك أساليب مكياج للعروس حسب الأبراج.

برج الحمل: مكياج متوهج باللون الذهبي الوردي
مكياج متوهج باللون الذهبي الوردي مثالي للعروس من برج الحمل
احتضني شخصيتك النارية بمكياج ذي ألوان دافئة، فهي تضفي مزيداً من الروعة والجمال على إطلالتك في يوم الزفاف. اختاري مثلاً ظلال العيون باللون الذهبي الوردي وأحمر الشفاه الوردي اللامع والهايلايتر الوردي الخافت.

برج الثور: مكياج سموكي ناعم
المكياج السموكي خيار رائع للعرائس كافة، لا سيما للعروس صاحبة برج الثور، لكن احرصي على ألا يكون دراماتيكياً أو مبالغاً فيه، بل اعتمديه ناعماً بتدرجات اللون البني الخفيف. وأكملي إطلالتك برموش طويلة وكثيفة وبلاش بلون يتناغم مع لون بشرتك.

برج الجوزاء: مكياج دخاني قوي مع الأيلاينر المجنح
يبرز المكياج الدخاني القوي والجذاب جمال العروس صاحبة برج الجوزاء، واختاري الى جانبه رسمة الأيلاينر الأسود المجنح، لتجعلي عيونك محط التركيز والاهتمام. في المقابل، اعتمدي أحمر شفاه فاتحاً ومكياج بشرة مضيئاً ومتلألئاً.

برج السرطان: مكياج عين القطة الحاد
صاحبة برج السرطان عاطفية وحساسة وهادئة، لكنها تمتلك جانباً جريئاً في شخصيتها. لذلك، تعد رسمة الأيلاينر بأسلوب عين القطة الحاد خيار رائع للعروس من برج السرطان، وأقرنيه بظل خفيف وأحمر شفاه أحمر.


برج الأسد: مكياج ريترو
يعود مكياج الريترو الى حقبة الستينات، حيث كانت تعتمده نجمات هوليوود، وهو خيار رائع للعروس صاحبة برج الأسد. اعتمدي مكياج عيون دخانياً متلألئاً وأحمر شفاه جريء كالأحمر أو البرغندي أو البنفسجي الداكن.

برج العذراء: مكياج لامكياج
مكياج اللامكياج لبرج العذراء
عزيزتي العروس صاحبة برج العذراء، احرصي على إظهار جمالك الطبيعي في يوم الزفاف، باعتماد صيحة مكياج اللامكياج، الذي يرتكز على البشرة الندية والمتوهجة التي يمكن الحصول عليها من خلال مرطب ملون أو كريم أساس مرطب، الى جانب بلاش يتناعم مع لون بشرتك والبرونزر والقليل من ظلال العيون البني على الجفن العلوي، وطبقات عدة من الماسكرا وأحمر شفاه نيود.

برج الميزان: مكياج الرموش الجريئة
مكياج الرموش الجريئة للعروس من برج الميزان
يناسب مكياج الرموش الجريئة، الطويلة جداً والكثيفة، العروس صاحبة برج الميزان، والتي بإمكانك الحصول عليها بطرق عدة، مثل وصلات الرموش والرموش المزيفة أو استخدام ماسكرا ذات جودة عالية ومصممة لتعزيز طول وحجم الرموش.

برج العقرب: مكياج عيون ناعم وروج قوي
شخصية برج العقرب تميل الى البهجة والقوة، بالتالي إذا كنت من صاحبات هذا البرج، اعتمدي ليوم زفافك أحمر شفاه نارياً جريئاً يشعرك بثقة تامة، مثل الأحمر، البرتقالي، الفوشيا... وغيرها من الألوان القوية. أما مكياج العيون فاختاريه ناعماً جداً لتكون إطلالتك متناغمة.

برج القوس: مكياج عيون طبيعي وأحمر شفاه زهري فاقع
صاحبة برج القوس مرحة وشجاعة ولا تأخذ نفسها على محمل الجد. لذلك، ابحثي في يوم زفافك عن مظهر مرح وغير متوقع باختيار أحمر الشفاه الزهري الفاقع والمات، واعتمدي الى جانبه مكياج عيون بسيطاً.

برج الجدي: مكياج بشرة لامع
مكياج بشرة لامع للعروس من برج الجدي
يناسب مكياج البشرة اللامع العروس صاحبة برج الجدي، لذلك اختاري ليوم زفافك مكياج عيون خفيفاً مع لمسة داكنة عند زاوية العين الخارجية، واستخدمي الهايلايتر اللامع على النقاط البارزة في الوجه.

برج الدلو: مكياج عيون بنفسجي
على رغم من شخصية برج الدلو الرزينة، فهو يمتلك ذوقاً مستقلاً. لذلك، تناسب ظلال العيون البنفسجية فوق الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني العروس صاحبة برج الدلو، الى جانب الروج الناعم.

برج الحوت: مكياج البلاش القوي
مكياج البلاش القوي لصاحبة برج الحوت
البلاش المكثف على الخدود موضة مكياج رائجة جداً في 2022، وهو خيار مناسب جداً للعروس صاحبة البرج الحوت. لذلك، استخدمي البلاش الكثيف على أعلى الخدين، وأكملي طلتك بأحمر شفاه وردي ناعم ورموش كثيفة وطويلة.

نستعرض مكياج للعروس حسب الأبراج

المرأة والصحة

الزمان الطريق amwal الطريق الطريق الطريق الطريق