الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:31 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ أسيوط يشهد احتفال جامعة أسيوط بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو بحضور قيادات العمل بالمحافظة

الصباح العربي

شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط واللواء أركان حرب محب حبشي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية والدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط إحتفال جامعة أسيوط بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو والتي نظمته أسرة طلاب من أجل مصر بالتعاون مع إتحاد طلاب الجامعة تحت إشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب ... جاء ذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على الحفل ، والدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة أعضاء مجلس الجامعة من عمداء الكليات والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ورموز وقيادات الدين الإسلامى والمسيحى ورجال الإعلام وحشد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة.

وقد تضمن الحفل تقديم الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لعرض مختصر تناول فيه دور الجامعة فى بناء وعى أبنائها الطلاب ودور أسرة طلاب من أجل مصر والهادف إلى إشراك كافة طلاب الجامعة فى العمل لمصلحة الوطن وبناء الدولة المصرية مشيداً بحرص رئيس الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية ووقائع برنامج الوعى الذى جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن.

وأكد رئيس جامعة أسيوط على حرص إدارة الجامعة على الإحتفال سنوياً بذكرى 30 يونيو والتى تمثل نقطة فارقة فى تاريخ مصر المعاصر عكست إرادة الشعب المصرى ووعيه الوطنى الخالص وحرصه على حماية وطنه والحفاظ على هويته موضحاً أن ثورة 30 يونيو هى نقطة إنطلاق إعادة الدولة المصرية وبناء الجمهورية الجديدة على أسس قوية وراسخة ترسخ لقيم العدالة والمساواة وتعلى روح الإنتماء الوطنى والعمل من أجل بناء مصر وتقدمها.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب أن فاعليات الأنشطة الطلابية تضمنت مؤتمرات وندوات تثقيفية وعقد معسكرات لبناء القادة بالإعتماد على مدربين طلاب وزيارات لأهم المناطق الأثرية والمشروعات القومية وإنعقاد معسكرات الخدمة العامة والإجتماعات التنسيقية وإطلاق العديد من المبادرات الطلابية لدعم النشاط الطلابى والعمل المجتمعى.

كما تضمن الحفل قيام منتخب الجامعة للموسيقى بالإدارة العامة لرعاية الشباب بتقديم عدداً من أشهر الأغانى الوطنية المناسبة للإحتفال.

محافظ أسيوط يشهد احتفال جامعة أسيوط بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو بحضور قيادات العمل بالمحافظة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq