الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 01:23 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يواجه بتروجت في نصف نهائي كأس مصر.. الليلة

الصباح العربي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، السبت، مع بتروجت باستاد القاهرة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويخوض الأهلي مباراة الليلة تحت قيادة فنية جديدة بعد التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش مديرًا فنيًا للفريق.

وخاض الأهلي تدريباته اليومين الماضين تحت قيادة سواريش قبل أن يُعلن الأخير عن القائمة التى دخلت معسكرا مغلقا أمس؛ استعداداً لخوض مباراة الليلة.

وتضم قائمة الأهلي لمباراة بتروجت، كلاً من: محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وزياد طارق.

وخلال تقديمه لوسائل الإعلام أمس، الجمعة، أكد سواريش أنه سعيد بتولي مهام تدريب الفريق، في ظل جماهيره الغفيرة التي تعشق النادي وترتبط به بشكل كبير.

وأوضح أنه يملك انطباعات إيجابية عن جماهير الأهلي ودورها في تحقيق البطولات، ويتمنى أن يلعب الفريق مبارياته أمام أعداد غفيرة من الجماهير.

وأضاف سواريش أنه يعرف جيدا الدور الذي يقوم به جمهور الأهلي في تحفيز اللاعبين ومنحهم دوافع كبيرة للمنافسة على البطولات، وأنه يقدر جيداً هذا الدور.

ووجه سواريش رسالة إلى جماهير الأهلي تعهد فيها بتحقيق الفوز مع الأداء الأفضل خلال الفترة المقبلة، وأن يعمل كل أفراد الجهاز الفني ومعهم اللاعبين على إسعاد مشجعي الفريق.

الأهلي يواجه بتروجت نصف نهائي كأس مصر الليلة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq