الصباح العربي
الإثنين، 8 أغسطس 2022 01:02 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

فيريرا يرفض مشاركة طارق حامد فى المباريات

طارق حامد
طارق حامد

يرفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فكرة الاستعانة بخدمات طارق حامد فى المباريات.

ويفضل فيريرا الاعتماد على مجموعة اللاعبين التى شاركت الماضية مع الفريق خاصة وأن طارق حامد كان غاب عن الفريق الفترة الماضية لخضوعه لتأهيل فى أسبانيا.

وتجهز إدارة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالنادي لائحة الفريق في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يوقع لاعبي الزمالك علي اللائحة فور الانتهاء منها وستشمل مكافآت خاصة في الفوز بالدوري وعقوبات للاعبين الذين يحصلون علي بطاقات صفراء في المباريات.

استفسر رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مستقبله مع القلعة البيضاء.

وطلب اللاعب من إدارة الزمالك حسم مصيره مع فيريرا المدير الفني للفريق قبل الحديث عن تجديد عقده وهل الجهاز الفني سيمنحه الفرصة ويعتمد عليه أم سيكون خارج حسابات الجهاز الفني وسيتم تجديد عقده وخروجه مجددًا للإعارة.

وينتهي عقد رزاق سيسية مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وويخضع الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود علاء لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحص طبي مساء اليوم تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق لحسم مشاركتهما أمام المقاولون العرب.

وواصل محمد عبدالشافي ومحمود علاء بالأمس أداء تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في الدوري الدوري.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للثنائي من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة في ظل الإصابات التي يعاني منها اللاعبان، وتسببت في غيابهما عن المباريات الأخيرة.

جدير بالذكر أن محمد عبد الشافي يعاني من كدمة في الركبة، في حين يعاني محمود علاء من إصابة بكدمة قوية في كاحل القدم، تعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طارق حامد

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق alsolta khtahmar elamwal khtahmar anahwa gamahir mahttmsr