الصباح العربي
الأحد، 14 أغسطس 2022 11:39 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

المالية والوطنية للصحافة يفتتحان معرض ”صناعة بلدنا”

الصباح العربي

افتتح معرض «صناعة بلدنا» في دورته الأولى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، والدكتور محمد معيط وزير المالية.

ويقام المعرض تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة وتنظيم مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية ويستمر 3 أيام، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة كبرى المؤسسات والقطاعات والشركات الصناعية والإنتاجية ورجال الأعمال والمستثمرين ومجتمع الأعمال.

ويستقبل المعرض المترددين على أجنحته المختلفة يوميا اعتبارا من الساعة ١١ صباحاً حتى ٩ مساءا.

وأكد المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إنه تم وضع كافة التيسيرات والتسهيلات لضمان راحة المترددين على المعرض حتى يتمكن المواطنون من مختلف الفئات والأعمار من التعرف على منتجات بلادهم، وما حققه هذا الإنتاج من جودة في مختلف القطاعات.

وأضاف أنه تم التشديد على وضع كافة التيسيرات لضمان مشاركة وحضور أعداد كبيرة من رجال الأعمال والمستثمرين؛ بهدف إتاحة الفرصة أمامهم لعقد شراكات تمكنهم من الاستغناء عن مدخلات الإنتاج المستوردة، ببديل محلي، وتحقيق التكامل بين القطاعات والمستثمرين والصناع؛ بما يسهم في خدمة الصناعة الوطنية والمنتج المحلي ويدعم تنافسية الاقتصاد المصري بشكل عام، وفتح الأبواب أمام استكشاف الفرص التصديرية المتاحة، وإبراز وتسليط الضوء على النماذج الواعدة بما يحقق عوائد مباشرة وغير مباشرة على القطاعين الصناعي والإنتاجي.

المالية الوطنية للصحافة يفتتحان معرض ”صناعة بلدنا”

الاقتصاد

الزمان الطريق alsolta الزمان