الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 06:43 مـ
الصباح العربي

الرياضة

4 أجانب و2 مصريين.. تشكيل الجهاز المعاون للبرتغالي فيتوريا

البرتغالي فيتوريا
البرتغالي فيتوريا

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تشكيل الجهاز المعاون له في قيادة الفراعنة.

وأكد فيتوريا في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، أنه عمل مع هذا الجهاز المعاون لسنوات وحقق العديد من الألقاب خلال تعاونهم معه في الأندية التي دربها.

ويضم الجهاز المعاون لفيتوريا في منتخب مصر كلا من: أرنالدو تيكسيرا المدرب العام، وسيرجيو بوتيليو المدرب المساعد ومحلل الأداء، ووالتر دياز معدا بدنيا، بجانب لويس سيتفز مدربا لحراس المرمى.

وأعلن حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات سابقة، أن الجهاز الفني الجديد للفراعنة سيشهد استمرار محمود سليم محلل الأداء بجانب احتمالية تواجد مدرب مساعد مصري ضمن الجهاز المعاون، والأقرب له حتى ألان محمد شوقي.

قال روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب مصر: “أنا عند كلمتي دائما وكلمتي هي أنني أتيت لتطوير الكرة المصرية”.

وأضاف البرتغالي في مؤتمر تقديمه: “بدأت أشاهد المباريات وتواصلت مع المدربين البرتغاليين وسألتقي اثنين منهم غدا”.

وتابع: “لقد تابعت الكرة المصرية الفترة الأخيرة وهناك فوارق في الجودة وفي النواحي البدنية والفنية بين الفرق.. لقد تابعت كل الفرق ولكن هناك ثلاث فرق في مستوى آخر".

وأضاف فيتوريا: “سأعمل على صياغة هوية المنتخب المصري وهذا لن يتحقق في يوم وليلة فهناك مشروع متكامل سنعمل عليه وأريد دائما أن تكون فرقتي هي المهيمنة على كل مباراة تشارك بها”.

4 أجانب و2 مصريين تشكيل الجهاز المعاون للبرتغالي فيتوريا البرتغالي فيتوريا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq