الصباح العربي
الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 03:27 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
منوعات

ياسمينة زيتون تتوج بلقب ملكة جمال لبنان الجديدة 2022..صور

ياسمينة زيتون
ياسمينة زيتون

أقيمت مسابقة ملكة جمال لبنان في بيروت بعد توقف دام ثلاث سنوات، حيث سبق وألغيت بسبب الأزمة الاقتصادية في البلاد ووباء فيروس كورونا.


تتويج ياسمينة زيتون من ملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي (يمين) في منتدى بيروت بالعاصمة اللبنانية بيروت، لبنان في 24 يوليو 2022.



واستضاف منتدى بيروت عرضًا لامعًا للمواهب اللبنانية مساء أمس الأحد، حيث توجت عارضة الأزياء وطالبة الصحافة ومقدمة البرامج ياسمينة زيتون ملكة جمال لبنان 2022، بعد أربع سنوات تقريبًا من النسخة الأخيرة من المسابقة.


واحتلت كل من المتسابقات: مايا أبو الحسن، التي احتلت المركز الثاني، جاسنتا راشد، التي حصلت على المركز الثالث، ولارا الهراوي ودلال حب الله اللتين تم التصويت عليهما في المركز الرابع و المركز الخامس على التوالي.


تنحدر زيتون من قرية كفرشوبة في جنوب لبنان، وتدرس حاليًا في جامعة سيدة اللويزة. وتستضيف زيتون عرض على صفحة الإنستغرام* بعنوان "مع ياسمينة شو"، حيث تجري مقابلات مع شخصيات إعلامية ورياضية، بما في ذلك السياسية بولا يعقوبيان والممثلة إنجي كيوان.
(*أنشطة شركة "ميتا"، التي تضم شبكتي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستغرام"، محظورة في روسيا، باعتبارها متطرفة)

ياسمينة زيتون لقب ملكة جمال لبنان الجديدة 2022

منوعات

آخر الأخبار

الزمان الطريق الطريق الديار بوابة البرلمان الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي أنا حوا الموجز المشهد اليمني مصر 2030 النهار الأموال الدولة الدولة الدولة الموجز