الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 04:36 مـ
الصباح العربي

الرياضة

إيسترن كومباني يقسو على المصري بثنائية في الدوري

الصباح العربي

حقق فريق إيسترن كومباني فوزا ثمينا على حساب النادي المصري، بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وفي الدقيقة الـ3 من عمر الشوط الأول، سجل فريق إيسترن كومباني الهدف الأول في المباراة عن طريق المهاجم أحمد متعب، بعد خطا فادح من مدافع المصري، إيزي إيميكا، ليستغلها الأول، وينفرد بالمرمى، وتسكن الكرة الشباك.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إيسترن كومباني على المصري بهدف نظيف، بعدما أعطى حكم اللقاء 3 دقائق كوقت بدل من الضائع.

أحداث الشوط الثاني من مباراة المصري وإيسترن كومباني
بدأ الشوط الثاني بالضغط القوي من جانب فريق المصري، على مرمى عمرو حسام، من أجل التعادل.

وفي الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، أخطأ عمرو حسام، حارس إيسترن كومباني، بعدما خرج على الكرة ولم يبعدها عن مرماه، ليصبح فارغا أمام أوستن أموتو، مهاجم المصري، لكن الكرة خرجت بجانب القائم الأيمن.

وبعدها في الدقيقة 64، تحصل فريق المصري على ركلة جزاء، بعد عرقلة أوستن أموتو، داخل منطقة الجزاء، من جانب حارس إيسترن كومباني.
وفي الدقيقة 67 من عمر اللقاء، سجل المصري هدف التعادل عن طريق إلياس الجلاسي، من ركلة جزاء سكنت في الجانب الأيمن لمرمى الحارس عمرو حسام.

ومع الدقيقة 83 تحصل فريق إيسترن كومباني على ركلة جزاء، بعد إعاقة أحمد تمساح داخل منطقة الجزاء، من جانب أحمد الشيخ، ويطرد الأخير.

وسجل اللاعب محمد صالح الهعدف الثاني لفريق إيسترن كومباني، في الدقيقة 85، من ركلة جزاء، بعدما وضعها في الجانب الأيسر لمرمى عصام ثروت.

ويحتل فريق المصري بعد خسارة اليوم، المركز العاشر بجدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 جولة، حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل 10، وخسر 10.

على الجانب الآخر، يحتل إيسترن كومباني المركز الـ16 بجدول الترتيب، برصيد 24 نقطة، حصدها من 27 جولة، حقق الانتصار في 5 مواجهات، وتعادل 9 ، وهزم 13.

إيسترن كومباني ي المصري الدوري 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq