الصباح العربي
الخميس، 6 أكتوبر 2022 06:44 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير يشيد بقرار دفع الأهلي بالناشئين أمام الاتحاد

الصباح العربي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على قرار إدارة النادي الأهلي، بالدفع بالناشئين خلال المباريات المتبقية للفريق في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، بداية من لقاء الاتحاد السكندري، المحدد له التاسعة مساء اليوم الأحد، بملعب «برج العرب»، في ختام منافسات الجولة 29، مشددا على أنه قرار صائب، لأن فرص الفريق الأحمر بالفوز الدوري وانتهت.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «لاعبو الأهلي الأساسيين كان لا بد من حصولهم على راحة بسبب معاناتهم من الإجهاد وتلاحم المواسم، مما أثر بشكل كبير على مستواهم».

وأضاف: «بعد فوز الزمالك على فيوتشر وبيراميدز أكدت أن مسابقة الدوري انتهت، وأن الفريق الأبيض حسم الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، وتسبب ذلك التصريح في حالة غضب كبيرة لدى بعض الجماهير إلا أن إدارة الأهلي فكرت بنفس الأسلوب، وأكدت أن الفريق ابتعد عن المنافسة في الدوري، ومن ثم سيتم الاعتماد على اللاعبين الشباب خلال المواجهات المتبقية من عمر مسابقة الدوري».

وتابع: «أفضل قرار لإدارة الأهلي أن تعتبر مباريات الدوري المتبقية بداية من لقاء اليوم ضد الاتحاد، بداية إعداد للموسم الجديد، والحكم على مستوى الناشئين وبعض العناصر الأخرى بالفريق الأول، حتى يبدأ الفريق الموسم الجديد 2022-2023 بشكل سليم، وحصول اللاعبين في التشكيل الأساسي على راحة».

ويكفي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الفوز في أول 3 مباريات مقبلة، ضد مصر للمقاصة وفاركو والاتحاد السكندري، حتى يصل للنقطة رقم 78 ويحسم الفوز بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، لأن فريقي بيراميدز والأهلي في المركزين الثاني والثالث في جدول ترتيب المسابقة أقصى رصيد قد يصلا له حال الفوز بكل المباريات المتبقية هو 77 نقطة.

احمد شوبير يشيد بقرار دفع الأهلي بالناشئين أمام الاتحاد

الرياضة

الزمان الطريق الزمان الزمان الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأموال الأموال الأموال