الصباح العربي
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 12:30 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ الدقهلية يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي 2022-2023

الصباح العربي


قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، النزول بتنسيق للقبول بالصف الأول الثانوي العام 2022/2023 للحاصلين على الشهادة الإعدادية هذا العام إلى 244 درجة، بدلًا من 246 درجة، وذلك تحقيقًا لصالح الطلاب الناجحين بالمرحلة الإعدادية وتخفيفًا عن أولياء الأمور.

وجاء ذلك وفقًا لما عرضه المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، وأضاف وكيل الوزارة أنه تمت أيضًا موافقة المحافظ على إتاحة الالتحاق بفصول الخدمات بالصف الأول الثانوي هذا العام للحاصلين مجموع 200 درجة؛ لتوفير فرص التعليم للحاصلين على الإعدادية العامة بمدارس المرحلة الثانوية ولم يحصلوا على مجموع درجات التنسيق المقررة لفصول الثانوي العام، 244 درجة.

وقال مختار: كل التوفيق لأبنائنا الطلاب ونتمنى لهم مستقبل واعد ليخرج لنا جيل يحمل راية مصر عالية، خفاقة في سماء المحافل الدولية في شتى المجالات والعلوم، مؤكدًا أن الدولة تعمل بكل الجهد لتوفير وتطوير المنظومة التعليمية لتخريج طلاب متميزين وفق مناهج حديثة، موضحًا أن الدولة تنفق المليارات للارتقاء بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة لأبنائنا.

محافظ الدقهلية تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي 2022 2023

محافظات

آخر الأخبار

الزمان الطريق الموجز الطريق الموجز الموجز الموجز الصباح العربي النهار الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي النهار السلطة الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان