الصباح العربي
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 08:36 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

وزير الرياضة يلتقي محمود حسني لاعب المشروع القومي للموهبة لرفع الأثقال

الصباح العربي

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بلاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بوزارة الشباب والرياضة والمنتخب الوطني لرفع الأثقال محمود حسني، بحضور محمد عبد المقصود، رئيس الإتحاد المصري لرفع الأثقال، والدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي والدكتور عبد الأول محمد، مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة، لبحث استعدادات محمود للمشاركة في البطولات الدولية القادمة وكذا تذليل كافة التحديات الخاصة بالعملية التعليمية والاجتماعية الخاصة باللاعب .

اثني وزير الشباب والرياضة على الاداء الرائع الذي ظهر عليه محمود خلال منافسات بطولة العالم تحت 17 عاما والتي اقيمت في المكسيك، واستطاع خلالها محمود الحصول على ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات البطولة.

وأكد صبحي، أن اللاعب محمود حسني من اللاعبين الواعدين ولديه مستقبل كبير في رفع الأثقال ، مضيفا ان المشروع القومي للموهبة أصبح قاطرة ومستقبل الرياضة المصرية .

كما بحث وزير الشباب والرياضة متطلبات الاتحاد المصري لرفع الاثقال وتجهيزات استضافة بطولة افريقيا المقرر اقامتها بالقاهرة في اكتوبر ٢٠٢٢ وكذا امكانية تجهيز اماكن تدريب جديدة لمنتخبات رفع الاثقال.

وزير الرياضة يلتقي محمود حسني لاعب المشروع القومي للموهبة لرفع الأثقال

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق الزمان الزمان الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأموال الأموال الأموال