الصباح العربي
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 12:28 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

رئيس مدينة بني سويف يشرف على أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة ومداخل القرى والطرق المؤدية إليها

الصباح العربي

تنفيذاً لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تتوالى المتابعات الميدانية، وحملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية ،ورفع المخلفات والقمامة من القرى والميادين والأحياء السكنية، ومراقبة وضبط الأسواق، وضرورة التواصل المباشر مع المواطنين لبحث مشكلاتهم ومتطلباتهم والعمل على سرعة حلها وفق الإمكانيات المتاحة.

وفي هذا الشأن ورد التقرير اليومي للوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف متضمنا الإشارة إلى إشراف الأستاذ هاني الجويلي رئيس المدينة على أعمال تكثيف الجهود في ملف النظافة وتطوير الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة؛ للحفاظ على المستوى الحضاري للمدينة تماشيا مع أعمال التنمية الجاري في مختلف المجالات ، مع توفير كافة الدعم لتحقيق مظهر لائق ، وتوفير الراحة للمواطنين، حيث تابع أعمال تبليط شارع خفاجي والشوارع الجانبية من ميدان حارث وتركيب الإنترلوك، ورفع البلدورات بالطريق الدائري (بني سويف/ الفيوم).

هذا بجانب رفع الأتربة والمخلفات بمداخل المدينة ومحاورها وعدد من الشوارع، ورفع مخلفات طريق تزمنت الشرقية/ محيي الدين. ورفع تراكمات القمامة الموجودة على حافة الترع والمصارف وبجوار خطوط سير القطارات في بعض المناطق، بالإضافة إلى جمع المخلفات المنزلية بدائرة مجلس قروي باروط وتزمنت الشرقية وإبشنا وبليفيا وإهناسيا الخضراء وشريف باشا وبياض العرب.

رئيس مدينة بني سويف يشرف على أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة ومداخل القرى والطرق المؤدية إليها

محافظات

آخر الأخبار

الزمان الطريق الموجز الطريق الموجز الموجز الموجز الصباح العربي النهار الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي النهار السلطة الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان