الصباح العربي
الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 02:51 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
أخبار عالمية

مقتل وإصابة 19 شخصا جراء انقلاب قارب في نهر شمال الهند

الصباح العربي

أعلنت الشرطة الهندية اليوم الخميس مقتل 3 أشخاص على الأقل وفقدان 16 آخرين جراء انقلاب قارب كبير كان ينقل مجموعة من القرويين لحضور مهرجان، وذلك في نهر شمال البلاد.
ونقلت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية عن الضابط البارز بالشرطة محمد نصار قوله "إن رياحا شديدة هزت القارب الذي كان يقل نحو 30 شخصا"، مضيفا "أن بعض الركاب تمكنوا من السباحة حتى وصلوا إلى بر الأمان".
وأضاف نصار أن رجال الإنقاذ تمكنوا من انتشال ثلاث جثث حتى الآن، مشيرا إلى أن الآمال في العثور على المفقودين على قيد الحياة تتلاشى مع اقتراب الظلام.
وكان القرويون يسافرون إلى قرية قريبة في منطقة "باندا" بولاية "أوتار براديش" للاحتفال بمهرجان هندوسي عندما وقع الحادث.وتبعد المنطقة حوالي 250 كيلومترا (160 ميلا) جنوب غرب "لكناو" عاصمة الولاية.
وتتسبب الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات وانهيارات أرضية في شمال الهند خلال موسم الرياح الموسمية الذي يستمر من يونيو حتى سبتمبر.
يشار إلى أن حوادث القوارب من الأمور شائعة الحدوث في الهند، حيث تكون العديد من السفن والقوارب مكتظة، ولا تحتوي على معدات ووسائل أمان كافية.

مقتل وإصابة 19 شخصا جراء انقلاب قارب نهر شمال الهند 

أخبار عالمية

آخر الأخبار

الزمان الطريق الطريق الديار بوابة البرلمان الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي أنا حوا الموجز المشهد اليمني مصر 2030 النهار الأموال الدولة الدولة الدولة الموجز