الصباح العربي
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 09:37 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
المرأة والصحة

نستعرض اتجاهات الحواجب للموسم القادم Eyebrows Fall Trends

الصباح العربي

الحاجبان من أهم أجزاء وجه أي امرأة، فهما يحددان ملامح الوجه، ويعطيانه تعريفاً وشكلاً، وهما المفتاح لإظهار جماله. فكيف سيكون اتجاه موضة الحواجب لخريف 2022؟ سؤال يدور في أذهان الكثيرات، والإجابات عنه جمعناها من عروض الموضة العالمية.

حواجب طبيعية المظهر Natural

ستكون اتجاهات الحاجب الجديدة القادمة لخريف 2022 أكثر طبيعية ومحدّدة، مع التركيز على الشكل واللون الطبيعيين.

حواجب عريضة Bold

الحواجب العريضة هي الاتجاه القادم لخريف 2022، وتحصلين عليها بالطريقة الجديدة التي يتم بها تصفيف شعر الحاجب. يتعلق الأمر أكثر بالنعومة والطبيعية، وترك الحاجب بشكله الطبيعي.

تصفيح الحاجب Microbladed

ستستمر موضة التصفيح أيضاً هذا العام. هذا يعني بشكل أساسي أنه سيكون هناك الكثير من النساء اللواتي سيتألقن بهذه الحواجب التي تم اعتمادها حديثاً. لا يجعل تصفيح حواجبك من السهل صيانتها فحسب، بل يجعلها تدوم لفترة أطول، وتظهر بشكل أكثف. العملية بسيطة وتتطلّب اختصاصياً يقوم بتصفيح الحاجب بالطريقة الصحيحة.

حواجب الريش Feather

ستكون حواجب الريش الاتجاه الجديد في السنوات القليلة المقبلة، وهي عبارة عن تصفيف الحاجب وتفريق الشعر، شعرة شعرة، فتظهر كالريش. لوحظ هذا الاتجاه مؤخراً، وسيبقى طويلاً، كما يتوقّع الاختصاصيون.

الحواجب المستقيمة Straight

تهيمن الحواجب المستقيمة في موضة الخريف القادم، إلى جانب الحواجب الطبيعية المظهر، كما من المتوقّع أن تكون تلك المستقيمة الاتجاه الذي سيتولى زمام الأمور في السنوات القادمة. فهي تبدو طبيعية أكثر من غيرها، وهي مناسبة للجميع. إضافة إلى أنه يمكن اعتماد الحواجب المستقيمة في كل الأوقات.

الحواجب الملوّنة Colored

ظهر عدد من العارضات على المدرج بمظهر الحاجبين الملونين بألوان مختلفة. باستخدام قلم الحواجب يتم رسم الحواجب، وبعدها يملأ الحاجب بمستحضر خاص ملوّن أو ظلّ أحمر أو زهري. هذا الاتجاه الجديد هو الطريقة المثالية لإظهار بعض الإبداع في الطلة.

الحواجب المبيضة Bleached

لقد رصدنا الكثير من المشاهير الذين يأخذون اتجاه الحواجب المبيضة، مثل كيم كارداشيان Kim Kardashian، ولايدي غاغا Lady Gaga، وليزو Lizzo. ولكن على الرغم من أن هذه الطلة قد تبدو غير محبذة، إلا أنه يمكنه تجربتها والتصوّر بها من خلال اعتماد إحدى فلاتر منصّات التواصل الإجتماعية، لتحصلي على مظهر الحواجب المبيضة، دون التزام.

زراعة الحاجب Transplant

عادت موضة زراعة الحواجب إلى المقدمة، بعدما أخذت ضجة كبيرة واختفت لفترة. وهذا بعدما أصبحت موثوقاً بها، ونتيجتها ناجحة. ولأن الحواجب الطبيعية والكثيفة أو العريضة هي موضة كلّ المواسم، كونها تمنح المرأة سناً أصغر من سنها. نجد أن الطلب على زراعة الحواجب تكثف. تتم هذه العملية من خلال أخذ بصيلات الشعر من شعرك، وزرعها في منطقة الحواجب.

حيلة لتغذية الحواجب

يمكن أن تساعد هذه الحيلة في إعادة نمو الحاجب، سواء كان لديك حواجب رفيعة أو متناثرة، يتفق الجميع تقريباً على أن الحواجب تستحق روتين العناية بها. ومع ذلك، يمكن أن يبدو التفكير في إضافة خطوة أخرى فريدة من نوعها لحواجبك أشبه بعمل روتيني. لأن عدداً كبيراً من المنتجات التي نضعها على وجهنا وعنقنا وشفتينا قبل النوم قد تفيد الحاجبين أيضاً. ليس عليك أن تخطي خطوة إضافية لتعزيز نمو شعر الحاجب، إذ اتضح أن ترطيب حاجبيك بكريم الوجه هو أسلوب بسيط يلغي الحاجة إلى مصل نمو الحاجب، كما يمكن لخصائص مرطّب الوجه أن تعمل بشكل ساحر على حاجبيك، تماماً كما تفعل على بشرتك.

نستعرض اتجاهات الحواجب للموسم القادم Eyebrows Fall Trends

المرأة والصحة

آخر الأخبار

الزمان الطريق الزمان الزمان الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأموال الأموال الأموال