الصباح العربي
الإثنين، 26 سبتمبر 2022 03:39 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

رسميًا.. إشبيلية يعلن ضم تانجي نيانزو مدافع يوفنتوس

 تانجي نيانزو مدافع يوفنتوس 
تانجي نيانزو مدافع يوفنتوس 

كشفت بعض التقارير الألمانية، أن نادي إشبيلية الإسبانى، أعلن في بيان رسمي، عن توصله لاتفاق مع نظيره بايرن ميونخ، بشأن التعاقد مع المدافع الفرنسي تانجي نيانزو لينتقل خلال الميركاتو الصيفى الحالى لمدة 5 سنوات.
وقال نادى إشبيلية فى بيانه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلًا: "خاض المدافع، صاحب الأصول الإيفوارية، 22 مباراة في الموسم الماضي مع البافاري، 17 في البوندسليجا وواحدة في كأس ألمانيا، و4 في دوري الأبطال، بالإضافة إلى مباراتين مع سان جيرمان".
وتابع البيان "ورغم صغر عمره، إلا أن مشاركته في البطولة القارية الأكبر لن تكون جديدة عليه. وشارك أيضًا في موسم 2020-2021، في نصف دستة من مباريات الدوري مع الفريق الألماني".

كما أثنى الفريق الإسباني على قدرة اللاعب في الخروج بالكرة من الخلف، وإمكانياته الفنية الكبيرة، بالإضافة إلى قوته في الكرات الهوائية بسبب طوله (190 سم).
وذكرت صحيفة "بيلد"، إن نيانزو وقع على عقود انتقاله لصفوف إشبيلية، ليرتدي قميص الفريق الإسباني حتى صيف 2027.
واجتاز نيانزو، صاحب الـ 20 عام، الفحوصات الطبية، أمس الثلاثاء في إشبيلية، بنجاح.
وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ سيحصل على 16 مليون يورو نظير بيع نيانزو للفريق الأندلسي، بجانب 4 ملايين على هيئة حوافز إضافية.
كما تضمن العقد حصول بايرن على 20% من قيمة بيع اللاعب مستقبلا لأي فريق آخر، فضلا عن خيار إعادة الشراء.
وفي فرنسا، خاض 6 مباريات في "الليج آ" مع باريس، و3 في الكأس، واثنين في التشامبيونزليج، قبل أن يرحل إلى ألمانيا.

ويعد نيانزو، الذي وصل لإشبيلية مساء الثلاثاء، رابع لاعب ينضم للفريق هذا الصيف بعد المدافع ماركوس تيكسيرا، ومواطنه الظهير الأيسر أليكس تيليس على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد، ولاعب الوسط إيسكو.

إشبيلية يعلن ضم تانجي نيانزو مدافع يوفنتوس 

الرياضة

الزمان الطريق الطريق الديار بوابة البرلمان الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي أنا حوا الموجز المشهد اليمني مصر 2030 النهار الأموال الدولة الدولة الدولة الموجز