الصباح العربي
الجمعة، 7 أكتوبر 2022 04:34 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

جهاز المنتخب الأولمبي يتابع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

الصباح العربي



حرص الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، على التواجد في مدرجات ملعب الجبل الأخضر، من أجل متابعة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، في إطار مباريات الجولة الـ31 من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.
وجاء ذلك ضمن خطط الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لمتابعة أكثر من عنصر شاب بفريقي الأهلي وإيسترن كومباني، كما تواجد الثنائي وائل رياض المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى عصام الحضري مدرب حراس المرمى رفقة البرازيلي «ميكالي».

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الأولمبي مشواره الرسمي في شهر يونيو المقبل بخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما في المغرب، العام المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتشهد مباراة الأهلي اليوم العديد من الغيابات بصفوف النادي الأحمر وعلى رأسها حسين الشحات وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وعمار حمدي وبيرسي تاو وأكرم توفيق للإصابة، بالإضافة إلى الدولي المغربي بدر بانون الذي رحل مؤخرا لنادي قطر القطري.

كما يغيب عن صفوف الأحمر على معلول ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة حيث تقرر حصول هؤلاء اللاعبين على راحة منذ يوم 4 أغسطس الجاري وإنضم لهم المالي أليو ديانج عقب مباراة المقاصة التي أقيمت الأحد الماضي في دور الـ16 لكأس مصر وفاز فيها الأهلي بهدف دون رد.

جهاز المنتخب الأولمبي مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق الزمان الزمان الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأموال الأموال الأموال