الصباح العربي
الخميس، 6 أكتوبر 2022 07:06 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس قطاع ترويج الاستثمارات الأجنبية بالهيئة العامة للاستثمار

الصباح العربي

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اللواء حسام جعفر رئيس قطاع ترويج الاستثمارات الأجنبية بالهيئة العامة للاستثمار، وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد، لمناقشة عدد من الموضوعات محل التعاون بين الجانبين.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة رئيس قطاع ترويج الاستثمارات الأجنبية بالهيئة العامة للاستثمار، مستعرضا أوجه النهضة الصناعية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا، مُشيرًا أن بورسعيد تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في عدة مجالات مختلفة، وتستوعب العديد من رجال الأعمال والمستثمرين ، مستعرضا ملامح الإنجازات الصناعية والاستثمارية التي جرت ببورسعيد مؤخرا ، متناولا الحديث حول الفرص والإمكانيات الاستثمارية المتاحة ببورسعيد، وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المحافظة شهدت في الفترة الأخيرة نقلة نوعية كبيرة في مجال التنمية الصناعية، بعد دخول صناعات للمرة الأولى ببورسعيد ، فضلا عن أن بورسعيد أصبحت مؤهلة بشكل كبير لاستقبال كبرى الكيانات الاقتصادية بعد التطور في البنية التحتية بجميع القطاعات.

وأوضح اللواء عادل الغضبان أن المحافظة تقدم كافة التيسيرات والتسهيلات للمستثمر الجاد، والذي يدعم خطة التوسع في الصناعة ببورسعيد، لافتا ان المحافظة تتمتع بمقومات ومميزات فريدة تؤهلها لجذب مختلف الاستثمارات، مستعرضا مقومات المناطق الصناعية بجنوب وشرق وغرب بورسعيد.

وأضاف " المحافظ " أن بورسعيد حصلت على نصيب كبير من استثمارات الدولة لتعظيم الاستغلال الأمثل للموقع الاستراتيجى للمحافظة وجعلت منها واحدة من أهم مناطق الاستثمار فى العالم.. وتشهد فى الفترة الحالية إقبالاً كبيراً من شركات الاستثمار العالمية والأجنبية لإقامة مشروعات صناعية عملاقة توفر الٱلاف من فرص العمل.

ومن جانبه ، وجه رئيس قطاع ترويج الاستثمارات الأجنبية بالهيئة العامة للاستثمار الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن استقباله ، مؤكدا ترحيبه بالتعاون المثمر مع محافظة بورسعيد لدعم خطة التنمية الصناعية على أرض بورسعيد ، كما أشاد بالتطور الغير مسبوق للمحافظة نتيجة الجهود المتواصلة لمحافظ بورسعيد ، لتحقيق خطوات التنمية المستدامة والشاملة في كافة الاتجاهات.

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس قطاع ترويج الاستثمارات الأجنبية بالهيئة العامة للاستثمار

محافظات

آخر الأخبار

الزمان الطريق الزمان الزمان الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأموال الأموال الأموال