الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:27 صـ
الصباح العربي

الحوادث

النيابة تأمر بحبس قائد السيارة المتسببة في حادث سير وزير التنمية المحلية بطريق العلمين احتياطيا

الصباح العربي

أمرت النيابة العامة بحبس قائد سيارة نقل ثقيل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لتسببهِ برعونتِهِ وإهمالِهِ وعدم احترازِهِ، في إصابة وزير التنمية المحلية و6 مِن أفراد ركبه بعد قطعه لطريق الركب في محاولة لانتقاله إلى الجانب الآخر من الطريق.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من الشرطة - الثلاثاء الماضي - بوقوع حادث تصادم بين ركب الوزير وسيارة نقل ثقيل، فباشرت التحقيق وانتقلت لسؤال المصابين بالمستشفى، وعاينت موقع الحادث للوقوف على آثاره وسؤال شهود الواقعة.

وأسفرت المعاينة عن وقوع الحادث نتيجة محاولة قائد السيارة النقل الانتقال إلى الجانب الآخر من الطريق متجاوزًا الحاجز الخرساني الفاصل بين الاتجاهين، فاصطدمت سيارات الركب بالسيارة النقل، وأكد مرافقو الوزير - وهو ما انتهت إليه تحريات جهة البحث- وقوعَ الحادث وفق هذا التصوّر.

وبإلقاء القبض على قائد السيارة النقل استجوبته النيابة العامة فيما هو منسوبٌ إليه من تسببه بإهماله ورعونته وعدم احترازِه بإصابة الوزير و6 من أفراد ركبه، وقيادته المركبة دون رخصة قيادة؛ أقر بمحاولتهِ تجاوز الحاجز الخرساني على نحوِ ما أكد شهود الواقعة، مِا نتج عنه وقوع الحادث، فأمرت النيابة العامة بحبسِهِ احتياطيا على ذمة التحقيق، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة منه لبيان مدى تعاطيه أي مواد مخدرة، وجار استكمال التحقيق.

النيابة تأمر بحبس قائد السيارة المتسببة حادث سير وزير التنمية المحلية بطريق العلمين احتياطيا

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq