الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:37 مـ
الصباح العربي

هيئة الاعتماد والرقابة الصحية تشارك بفعاليات المؤتمر الدولي الثامن عشر...محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد...الأمانة العامة للجامعة العربية تنظم فعالية لمناقشة تحديات تطوير جدول...ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة عاطل وسيدة بالجيزة.. بقيمة...ضبط عدد من قضايا ”الإتجار” فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة...مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد...وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات...تموين منيا القمح.. يشن حملات تفتيشية ورقابية مفاجئة على المخابزمحافظ القاهرة: رفع درجة الاستعداد بجميع أحياء العاصمة بمناسبة احتفالات...محافظ أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة عيد العمالمحافظ الغربية يقود حملة تفتيشية مفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات...وزير الإسكان يهنئ جميع العاملين بالوزارة وجهاتها المختلفة وجميع عمال...
الرياضة

كافانى يجتاز الفحص الطبى فى فالنسيا قبل الإعلان الرسمى عن الصفقة

الصباح العربي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إن النجم الأوروجويانى إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، اجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم الإثنين تمهيدًا للإعلان الرسمي عن انضمامه لفريق فالنسيا، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفي الإسبانى الشهير هيكتور جوميز المختص بأخبار نادي فالنسيا، أن كافاني اجتاز بالفعل الفحوص الطبية بنجاح داخل نادى فالنسيا قبل ساعات قليلة من الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأضاف أن عرض ريال سوسيداد وخيتافي على كافاني أموالاً أكثر من فالنسيا، موضحا أن اختيار اللاعب الأوروجويانى كان رياضيًا وشخصيًا بحتًا، دون إعطاء الأولوية للمال.

ووصل كافانى إلى فالنسيا اليوم الاثنين من أجل الخضوع للفحص الطبي ووضع الروتوش الأخيرة على صفقة إنتقاله للخفافيش في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

ويحرص جينارو جاتوزو مدرب فالنسيا على التعاقد مع الهداف المخضرم، وقد أجرى محادثات مع كافاني لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى الخفافيش.

وفي الوقت نفسه، فإن مدربه السابق في باريس سان جيرمان أوناي إيمري، والذي يتولى تدريب فياريال يسير على دربه أيضًا، حيث عمل إيمري وكافاني معًا في باريس سان جيرمان بشكل كبير.

ويأمل فياريال في التنافس على البطولات كأس الملك ودوري أوروبا للمؤتمرات، بالإضافة إلى التحدى على المراكز الأربعة الأولى.

كافانى يجتاز الفحص الطبى فالنسيا قبل الإعلان الرسمى الصفقة 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq